بعد طرده من النادي.. جماهير لاريسا اليوناني تعتدي على عمرو وردة

جمال الشمالي
الكرة العالمية
16 مايو 2020آخر تحديث : السبت 16 مايو 2020 - 6:36 مساءً
بعد طرده من النادي.. جماهير لاريسا اليوناني تعتدي على عمرو وردة

اعتدت جماهير نادي لاريسا اليوناني، الجمعة، على الدولي المصري عمرو وردة، لاعب الفريق السابق، بطريقة مفاجئة وذلك بعد يوم واحد من قرار طرده من النادي.

وقال موقع “sportime” اليوناني، إن وردة كان يتواجد برفقة موظف من نادي لاريسا على جسر بينيوس أمام مقهى رامبلاس، ليتفاجأ بمهاجمة عدد من الأشخاص عليه.

وقال شهود عيان وفقا للموقع، إنه أثناء مشي اللاعب المصري على الجسر قابله 10 شباب على الأقل، حيث قام 3 منهم بالاعتداء عليه.

وأضاف الشهود، أنه دار شجار بين الطرفين، ما أدى إلى إصابة موظف النادي، فيما تلقى وردة عدد من الضربات.

وأشار الموقع اليوناني، إلى أن انتماء المعتدين إلى النادي لا تزال معلومات غير مؤكدة بنسبة 100%، فيما أكد أنه تم استدعاء رجال الشرطة إلى مكان الحادث، وتم رفع وردة دعوى قضائية ضد المعتدين.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي لاريسا، قد أعلن في وقت سابق إنهاء إعارة عمرو وردة من فريق باوك اليوناني قبل نهاية الموسم الحالي، بسبب ارتكابه مخالفات تأديبية كبيرة حسب قول مالك النادي.

وقال رئيس النادي اليوناني إن في بيان لاحق إن اللاعب تغيب 7 أيام عن التدريبات وتهرب من إجراء الفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا مع باقي زملائه.

في المقابل، أكد اللاعب في تصريحات لاحقة، إن ما حدث معه كان نتاج صراع بين رئيسي لاريسا وباوك، موضحا أن رحيله لا علاقة له بأمور أخلاقية.

قد يهمك أيضا:

رئيس لاريسا يكذب عمرو وردة: لاعب غير ملتزم

أول تعليق لـ عمرو وردة بعد طرده من لاريسا اليوناني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.