بعد تصدرها التريند .. نبيلة عبيد تكشف عن أزواجها

تريندفنون
8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 10:06 صباحًا
بعد تصدرها التريند .. نبيلة عبيد تكشف عن أزواجها

تصدر اسم نبيلة عبيد محركات البحث الشهير جوجل, بعد حديث الفنانة الكبيرة نادية الجندى فى احدى اللقاءات الصحافية بشأن عودتها المفاجأة الى الاضواء من جديد ومشاركة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد فى عمل واحد, كما صرحت نادية عن الخلاف الذى دار بينهما اثناء كواليس تصوير مسلسلهم الدرامى الجدد الذى يحمل اسم “سكر زيادة”.

نبيلة عبيد تعد من أبرز نجمات الوسط الفنى, وبعد ظهورها مجددا اصبحت حديث رواد السوشيال ميديا, كما انهم يترقبون كل ما هو جديد ومثير بشأن حياة الفنانين الشخصية والعملية التى لم يتم الكشف عنها من قبل.

93012076 225147925265153 2644630759666614272 n - الساعة الخامسة والعشرون
نبيلة عبيد

نبيلة عبيد تكشف عن أزواجها لأول مرة

كشفت الفنانة نبيلة عبيد فى احدى لقاءاتها الصحفية بجرأة عن الرجال فى حياتها, حيث قالت أنها قد تزوجت 5 رجال, فلنتعرف على اولى زيجاتها وكان المخرج عاطف سالم, ووقتها كانت نبيلة بعمر 16 عاما, حيث كانت بالصف الاول الثانوى, وكان عام 1963, قبل تصوير فيلم “رابعة العدوية”, مع النظر لفارق السن الكبير بينهما.

كما انها كشفت سر موافقة عائلتها على الزواج فى سن صغير, من خلال احدى اللقاءات ايضا, حيث ان بعض الاشخاص من المقربيين لها من عائلتها تمنوا لها النجاح, ولكن تمت الموافقة عليه بعد ضغط كبير على والدها, واوضح انه سيحافظ عليها ويعاملها بالحسنى.

ولكن سرعان ما حدث العكس, وفوجئت نبيلة عبيد بكابوس يراودها وقد عاملها معاملة سيئة, وأجبرها على ترك التمثيل نهائيا, ولكنها أبت وتم الطلاق.

وصرحت نبيلة عبيد ان زواجها من المخرج عاطف سالم كان عائدا عليها بالمنفعة الكبرى, مشيرة الى انها استطاعت الخوض بقوة فى مجال التمثيل وهو هوايتها المفضلة, ومن ثم تحقيق خطوة جيدة من اهدافها, وكشفت ايضا عن موقف كان يتضمن مشاجرة حدث بينهما, حيث قام عاطف سالم برمى كوبا من الماء فى وجهها, ووقتها طلبت منه الطلاق بعد مرور اربعة اعوام على زواجهما, وارغمها على البقاء بالمنزل دون الحاجة الى العمل وان تبتعد عن الاضواء والشهرة لكنها رفضت ان تكون تحت رحمته وفضلت الطلاق كى تشق طريقها بمفردها.

اما ثانى زيجاتها فكان من المخرج اشرف فهمى ولكن كان الزواج سرى,وقد حلت نبيلة عبيد ضيفة على برنامج “أنا والعسل”,الذى يقدمه الاعلامى نيشان, عام 2010,وكشفت عن زواجها السرى من المخرج اشرف فهمى, وحدث ذلك خلال تصوير فيلم “ولا يزال التحقيق مستمرا”,عام 1979, ولكنهما سرعان ما انفصلا عقب انتهاء تصوير الفيلم, وبعدها خرجت الفنانة جالا فهمى, ابنة المخرج الراحل اشرف فهمى, ونفت ما روته نبيلة عبيد, حيث اكدت انه ما تردد ما هو سوى شائعة ولا اساس له من الصحة, وان كان والدها تزوج كان اخبرها بذلك, لكنه لم يفعل, اما بالنسبة لزيجاتها الاخرى كان من شخصيات عربية وكان الزواج سرا ,ولم تعلن عنه.

قد يهمك ايضا:

داليا مصطفى فى ورطة والجمهور: يخربيت الثقة

فجر السعيد لـ صفاء الهاشم :كرهتى الناس فيكِ

وفاة تركى ال شيخ تثير ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا

احمد ماهر يتحدث عن الدعارة ويهاجم ياسمين صبري ومحمد رمضان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.