بعد إعلان رحيله عن الأهلي.. أحمد فتحي يوجه رسالة للجماهير

جمال الشمالي
2020-04-01T23:46:24+02:00
الكرة المصريةغير مصنف
1 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 11:46 مساءً
بعد إعلان رحيله عن الأهلي.. أحمد فتحي يوجه رسالة للجماهير

أصدر أحمد فتحى، لاعب النادي الأهلي المصري، بيانا، اليوم الأربعاء، رد فيه على الهجوم الذى تعرض له من بعض جماهير الفريق الأحمر بعد رفضه العرض الذي قدم له لتمديد عقده.

ونشر فتحي بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء نصه كالتالي:

بيان فتحي - الساعة الخامسة والعشرون

وهاجم عدد من جماهير الأهلي لاعب الفريق أحمد فتحي بعد رفضه تجديد عقده مع النادي، وتصدر اسم اللاعب موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أقل من ساعة فقط على إعلان رفضه التجديد والرحيل عن النادي.

وتباينت ردود فعل جماهير القلعة الحمراء، حول قرار فتحي، حيث يرى بعضهم أن هذا حقه ولا أحد يستطيع أن يلومه، فيما رأى البعض الآخر أن قرار رحيله عن النادي لا يصب في مصلحته، وكان الأفضل له أن ينهى مسيرته داخل النادي.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت لجنة التخطيط بالأهلي عن رحيل احمد فتحي مع نهاية الموسم الحالي، بعد رفضه العرض المقدم له لتجديد تعاقده لموسمين مقبلين.

وكان جناح الأهلي قد طلب من إدارة ناديه، إعطائه مهلة لمدة 48 ساعة، للرد على العرض الذي قٌدم له من قبل لجنة التخطيط، بشأن تجديد تعاقده لمدة موسمين جديدين.

ويملك فتحي صاحب الـ36 عاما عرضا مغريا من أحد الأندية المصرية الكبيرة، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قد يهمك أيضا:

رسميا.. الأهلي يعلن رحيل أحمد فتحي 

أحمد فتحي يطلب مهلة للرد على عرض الأهلي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.