بسبب كورونا..كارن لـ مايا دياب:فترة صعبة ولكن..

2020-03-24T18:09:36+02:00
فنونكورونا
24 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 6:09 مساءً
بسبب كورونا..كارن لـ مايا دياب:فترة صعبة ولكن..

بسبب كورونا..كارن لـ مايا دياب:فترة صعبة ولكن..,فى حلقة غامرة بالتسلية والمرح حلت الفاشينيستا كارن وازن ضيفة على برنامج مايا دياب “Side Talks with Maya”والذى تظهر من خلاله عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”,وقررت اطلاق هذا البرنامج خلال فترة الحجر المنزلى بسبب فيروس كورونا المستجد الذى اجبر العالم على البقاء فى المنزل من اجل عدم تفشى المرض وتقليل الاصابة به .

كارن إمرأة ناجحة فى عملها

تحدثت مايا مع كارن عن كون كارن إمرأة ناجحة فى عملها والمجال التى تعمل به ,بالاضافة الى توفيقها بينه وبين عائلتها واستطاعت الحياة ان تثقل عليها فى عمر صغير بثلاث أطفال لتكون المهام فى غاية الصعوبة بالنسبة لها ,واستطاعتا تبادل خبرات الموضة والجمال بينهن ,كما ان مايا تتعلق وبشدة بكل ما هو يواكب الموضة والازياء والجمال ,وتحرص على الحفاظ على شخصيتها وهى من الفنانات ذو طابع خاص فى الاهتمام بعالم الموضة والجمال .

كارن وازن
كارن وازن

ما الذى اعترفت به كارن لـ مايا

كارن اعترفت لـ مايا عن أشياء خاصة بشخصيتها كونها شخصية باردة وغير منظمة ,لاسيما بانها انسانة منفعلة مؤكدة انها :”لا يمكنها السيطرة على ممارسة التمارين الرياضية، ولديها حجة اليوم بأن النوادي الرياضية مقفلة بسبب “كورونا” كي لا تداوم في النادي، إلا أنها اتفقت مع زوجها على مزاولة التمارين الرياضية في المنزل معاً بداية الأسبوع المقبل”.
وتابعت “في هذا الوضع الذي نعيشه أعطيت اهتماماً للأولاد أكثر من قبل وباتوا هم يأخذون مساحة كبيرة من وقتي، وأمرح والعب معهم ، وكان لديّ رغبة أن يكونوا معنا في البث المباشر إلا أنهم خلدوا الى النوم باكراً”.

مايا تمتلك 500 نظارة شمسية

وعن عشق مايا للنظارات الشمسية وانا تمتلك حوالى 500 نظارة ,سلطت الضوء على ميزة فى شخصيتها كونها شخصية تتمتع بالنظام مثل زوجها وعلى عكس كارين , وبطريقة منظمة للغاية في منزلها قامت بترتيب أغراضها,وذلك من خلال آيباد مرقم يتيح لها من خلال كبسة زر الحصول على ما تريده من دولابها.

كارن امرأة مستقلة وناجحة

كما أن كارن ضربت مثالا عن والدتها وعن نفسها بأن على المرأة أن تكون مستقلة وباستطاعتها أن تحقق نجاحا كبيرا اذا وضعت هدفا أمامها.

هل تخاف كارن من فيروس كورونا؟

وقد سؤلت كارن هل تشعر بحالة خوف جراء فيروس كورونا قالت “لست من هؤلاء الذين يعيشون وسواسا كبيرا، أشعر أننا بفترة جديدة لأننا لا نعلم ما الذي سيحصل، وأعلم انها فترة صعبة ولكن متأكدة أن الحياة ستعود الى طبيعتها” .

قد يهمك ايضا:

هيا الشعيبى تهاجم هذه النجمة بإسلوب ساخر

ياسمين عبد العزيز تثير ضجة على السوشيال ميديا والسبب..

كورونا هيفاء وهبي تعايد والدتها بفتح 

برسالة مؤثرة.. فنانة خليجية تعلن إصابة ابنتها بفيروس كورونا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة