برنامج Selfishnet وكل ما تود معرفته عنه بالتفاصيل

الهواتف الذكية
20 مارس 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
برنامج Selfishnet وكل ما تود معرفته عنه بالتفاصيل

برنامج Selfishnet وكل ما تود معرفته عنه بالتفاصيل ,يواجه العديد من الأشخاص اللذين يمتلكون راوتر فى منزلهم بطئ شديد فى سرع الانترنت أثناء قيامهم بعملية التصفح ,وايضا يلاحظون أن جودة الاتصال بالانترنت أصبحت سيئة ,ويعود السبب الى وجود أكثر من شخص متصلين بالراوتر وبذلك يكون الاتصال ضئيل جدا ولا يمكنك الاتصال الا وقد تواجه مشكلة البطء أثناء التصفح ,فضلا عن ذلك فيلاحظ الشخص المالك للراوتر بأن الباقة توشك على الانتهاء رغم انه هناك الكثير من الوقت على موعد انتهائها ,ولكن يعود ذلك على أن الاشخاص المستخدمين للراوتر يقومون بتحميل ملفات وبرامج تفقد سرعة الانترنت وجودته وتنهى الباقة فى وقت سريع جدا ,ولتفادى تلك المشكلات والحفاظ على سرعة وجودة الانترنت سوف نشرح لكم فى هذا المقال برنامج سيلفش نت Selfishnet للتحكم في سرعة الإنترنت للمتصلين بالراوتر ,يمكنك تحميل البرنامج على جهازك الخاص وسوف نوضح لكم طريقة الاستخدام كاملة ,كما أن البرنامج يعمل على انظمة تشغيل ويندوز 7 و يندوز 8 و ويندوز 10 ويبلغ حجمه 9 ميجا بايت تقريبا ، ومن خلال برنامج Selfish net يمكنك متابعة جميع الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم في سرعة الإنترنت لكل جهاز وتقسيم السرعات على جميع الأجهزة بشكل عادل فضلاعن إمكانية قطع الإتصال عن بعض المستخدمين في حالة الحاجة إلى ذلك وأيضا إمكانية تحديد سرعة معينة لمستخدم وسرعات معينة لباقي المستخدمين .

مميزات برنامج Selfishnet

من مميزات برنامج سيلفش نت انه يحدد السرعات الممكنة لكل جهاز بشكل محكم ، ويمكنك من خلاله كشف الأشخاص الذين يحاولون اختراق شبكة الإنترنت الخاصة بك أو يحاولون,كما يمكنك حظرهم ببساطة وإدارة الشبكة الخاصة بك بكل سهولة.

إمكانيات ومميزات برنامج سيلفش نت 2020 Selfishnet

1-برنامج سيلفش نت بإمكانه معرفة عدد الأشخاص والأجهزة التى تقوم بالاتصال على شبكة الانترنت الخاصة بك والراوتر ,ويحدد ايضا سرعة كل جهاز يجرى اتصاله بالراوتر ,وهذا النقطة هامة جدا والتى تجعلك تعرف من أين يأتى سوء الاتصال وضعفه .

2-يقوم البرنامج بتحديد وتوزيع سرعة الانترنت بكميات مناسبة والتى تجعلك تتحكم بها ,ومعرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر الخاص بها سواء كان هواتف او حواسيب او غيرها .

3-يمنحك البرنامج الحصول على تقرير عن السرعات التى تم سحبها من الانترنت الخاص بك من كافة الاجهزة المتصلة بالراوتر .

4-يستطيع البرنامج قطع الاتصال بالانترنت عن بعض المتصلين بالراوتر الخاص بك ,كما انه يقدر لكل جهاز مستخدم سرعة معينة ولا يمكنه زيادتها أو نقصانها عن الكمية المحددة .

5-يتميز البرنامج ببساطته وسهولته من حيث الاستخدام , ويمكنك تحميله بسهولة حيث انه يمتلك واجهة بسيطة للغاية ,ومساحته صغيرة جدا ,ولا يتطلب منك عناء كبير .

تحميل برنامج سيلفش نت 2020 Selfishnet

الأن فى إمكانك تحميل برنامج Selfishnet 2020 وتثبيته على جهازك والتحكم بكافة الاجهزة المتصلة بالراوتر الخاص بك ,وتنظيم سرعات الانترنت على الاجهزة بكميات معينة ومنسقة ,كما ان طريقة تحميله لا تتطلب وقتا كبيرا ,والتحميل يكون مجانا اليكم رابط تحميل البرنامج ,وعندما تبدأ فى إجراء عملية تحميل البرنامج ستجد ملف مضغوط يحتوي على ملفات البرنامج ومن ضمن الملفات سوف تجد ملف Redist يجب تثبيت كافة البرامج الموجوده بداخل هذا الملف اولا كما هو موضح بالصورة ثم الدخول علي ملف اختيار مابين Selfish Net الذي يدعم ويندوز xp او SelfishNet win 7 الذي يدعم حتي نظام تشغيل ويندوز 10 ثم الدخول الي ملف التثبيت.

شرح إستخدام برنامج Selfishnet للتحكم في سرعة الإنترنت

يجب على المستخدم عقب انهاء تحميل وتثبيت البرنامج معرفة كيف تستخدم وتستطيع تشغيل البرنامج فى تقسيم وتحديد سرعات الانترنت وايضا التحكم فى توزيعها على جميع الاجهزة المتصلة بالراوتر الخاص بك ,ولكن احرص على اتباع الخطوات أولا بأول :

1-قم يتشغيل البرنامج كمدير ,ولكى تصل لهذا الخيار قم بالنقر على الماوس كليك يمين على البرنامج ومن ثم اختيار الامر Run As Adminstrator كما هو موضح بالصورة .
2-بعد الانتهاء من الضغط على الامر السابق ستظهر لك واجهة البرنامج كما موضح امامك فى الصورة.

3-يمكنك تحديد بطاقة الشبكة كما يجب أن يكون بحسب التعليمات السابقة ,كما انه يمكنك قراءة الانترنت منها ,وستظهر لك نافذة اخرى بعد اختيار الشبكة والتى تمكنك من رؤية جميع الاجهزة المتصلة بالراوتر الخاص بك,ومن خلاله ايضا سيوضح لك بالتفصيل الكامل حجم الاستهلاك الخاص بك والخاص بكل جهاز ونوعية كل جهاز.

4-ومن خلال الصور المطروحة أمامك ستوضح لك أنه أمامك 3 خيارات وهى تحديث قراءة الشبكة والبدء في قراءة الشبكة وإيقاف قراءة الشبكة,وأمامك أيضا في أول خانتين توجد قراءة الجهاز الخاص بك والإستخدام الذي يقوم بإستهلاكه كل جهاز متصل بالشبكة ومن هنا يمكنك تحديد كمية وسرعة الإنترنت والتحميلات وعمليات الرفع المستخدمة لكل جهاز على الإنترنت الخاص بك.

5-ومن ناحية الخيار الثالث وهو الاخير من خلاله يسمح بحظر الأجهزة كلها أو بعضها من الإتصال بشبكة الإنترنت الخاصة بك بشكل نهائي ,وهذا كل شئ تم شرحه بالتفصيل فيما يخص برنامج Selfishnet وسنوافيكم بكل ما هو جديد ويواكب التكنولوجيا الحديثة.

قد يهمك ايضا:

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

أسعار لاب توب لينوفو

نظام اتصالات 1000دقيقة بالتفاصيل

ما فوائد دواء ميوفين وأضراره ودواعى استعماله؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة