بدون لف و دوران لماذا يهرب احمد حلمي من السينما ؟

2019-07-20T09:43:26+02:00
فنونمميزة
25 يناير 2019آخر تحديث : السبت 20 يوليو 2019 - 9:43 صباحًا
بدون لف و دوران لماذا يهرب احمد حلمي من السينما ؟

بدون لف و دوران لماذا يهرب احمد حلمي من السينما؟

بدون لف ودران لماذا يهرب احمد حلمي من السينما؟
هل يحق ل فنان كوميدي محترم مثل احمد حلمي ان يغيب عن جمهوره فترة طويلة؟
لماذ ينشغل احمد حلمي بلجنة تحكيم برنامج غنائي؟ بدلا من ان يهتم بمعالجة قضايا الشعب والكباب، ومدارس المخضرمين وقليلي الآداب، لماذا لا يقوم بالدفاع عن قضايا الفقراء، والمحرومين والاجيال التي تسير وراء السراب؟
عندما تغيب الافلام الراقية والثقافة العالية، ستترك الساحة الفنية لامثال خالد يوسف وتسريباته الاباحية. وعادل الأمام ولهوسه السوقي بالركض وراء الابتذال.

خالد يوسف الثائر الجنسي! والتقدمي الخلفي، وصاحب رسالة الفن التحتية

نستطيع ان نقول من الناحية الانسانية ان الفنان احمد حلمي شخص راقي جدا ويتميز بحبه للأطفال، وقدم عدة أعمال وبرامج للاطفال ولكن باسلوب وفكر مختلف تماما عما يقدم عادة، اما من الناحية الأخلاقية فاعماله كلها محترمة، لا يعتمد فيها على الكوميديا الخادشة للحياء او التهريج والهبوط بالتهريج الى ادنى المستويات، كما يفعل عادل امام فقط ليحصل على رضى المشاهد، فالمشاهد عند عادل امام ليس إلا زبون جاء ليضحك ويدفع فلوس، وعادل الامام في النهاية لا يستطيع ان يخرج عن جلده فهو بخيت، ولا يفكر الا كما يفكر بخيت في فيلم بخيت وعديلة، فلا حدود اخلاقية يمكن ان تقف امامم شرهه المادي والشهواني.

منى فاروق تعلق على تسريب فيديو اباحي لها يقال انه من اخراج خالد يوسف 

صحيح أن عادل الامام مهرج كبير ومبدع ولكنه ايضا طبل من طبول الانظمة الديكتاتورية، كما هو حال اغلب الفنانيين الذين اختاروا الفن لكسب العيش، وليس رسالة لخلق اجيال تصنع الحضارة، وتحمي الاوطان، والقيم والمبادئ النبيلة.
أبنائنا للاسف لم يعرفوا من الفن لا ملاحم عنترة ولا سيرة بني هلال، ولا الالياذة ولا مسرحيات شكسبير، بل تعرفوا على مقدمة ابن خلدون في مدرسة المشاغبين، الى أن وصلنا للفيديوهات الاباحية لخالد يوسف. فكما يقول المثل : “اول الرقص حنجلة”. فهل سنرى عما قريب فيلما كاملا ودون تسريبات فيه خالد يوسف مع عادل الامام مع يسرى مع كل الحثالات التي تنتمي للوسط الفني؟!. اتمنى ذلك باسرع وقت كما اتمنى ان يقصف الله اعمارهم قبل ان تزادد لوثتهم العقلية والاخلاقية.

دريد لحام من غوار الطوشة الى الماغوط الى الدود

ولكي نبتعد عن الاجواء الموبؤة لبخيت و المتصابي الثائر الجنسي خالد يوسف. نختم المقال بشئ جميل وهو رسالة قديمة نوعا ما للفنان احمد حلمي لجمهوره بعد ان عافاه الله من مرض السرطان فابتداء رسالته بالآية القرآنية الكريمة:

«والذي هو يطعمني ويسقين وإذا مرضت فهو يشفين» (صدق الله العظيم).
بهذه الآية الكريمة كانت بداية الرسالة القصيرة للفنان أحمد حلمي والتي وجهها عبر فيسبوك قائلا: “بشكر ربنا إنه خلقني، بشكر ربنا إنه أصابني، بشكر ربنا إنه شفاني، بشكر ربنا إنكم موجودين في حياتي علشان تدعولي، بشكر ربنا ثم بشكركم كثير أوي لأن وقوفكم جنبي ودعواتكم الصادقة اللي كانت بتوصلني كانت سبب حقيقي وراء قوتي. أنا الحمدلله كويس”

احمد حلمي يعود للسينما بعد غياب ثلاث سوات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة