باميلا الكيك تتعرض للانتقاد بسبب نادين نسيب نجيم

فنون
20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 12:34 مساءً
باميلا الكيك تتعرض للانتقاد بسبب نادين نسيب نجيم

حرصت الفنانة باميلا الكيك على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر”, بتغريدة قلبية وجهتها للفنانة نادين نسيب نجيم, وذلك بعدما نشب بينهما خلافا قبل عدة اشهر وقد هاجمتها من خلال استضافتها فى احد البرامج التليفزيونية.

وغردت الكيك كاتبة:”ما بقش تحكي بهالحجار كنادين! وعم بِتْعَلْمي بنتك كمان؟؟.. احكوا بالورود وتعوا نرد هالدني حلوة بقا.. أكيد ما الله خلقنا لنكون هلقد… عكس ما هوّي بدو!”.

وأضافت: “بهديكي وردة، هيدا اللي انشالله بدّي علمو لأولادي بس أوصل لهالمرحلة الذهبية من حياتي.. حب وسلام” مع مع إشارة إلى صفحة نادين.

لاقت تغريدتها تفاعلا كبيرا بين متابعيها, ولكن تقاسمت التعليقات بين كونها اظهرت حسن نياتها وصفاء قلبها ناحية نادين, وتعرضت من قبل مجموعة اخرى الى الانتقادات الحادة والسخرية منها معتبرين ان نادين لا تهتم لامرها ولم تعلق عليها وانها تغرد بمفردها.

يذكر ان, باميلا الكيك قد ابدت رأيها بالنجمات اللواتى التى يمتلكن اكبر قدر من الجمال, وقالت عن نادين:”هي محببة وشكلها حلو وأدائها حلو.. ولكن بالخمس سنين اللي عرضت أدوارها فيهم ما كنا عم نشوف أداء تمثيلي”.

قد يهمك ايضا:

كنزى عمرو دياب تثير ضجة برقص مثير على تيك توك

هيفاء وهبى توجه تهنئة خاصة للأخوة الأقباط فى العيد

صبا مبارك تخطف الانظار فى احدث ظهور من منزلها

محمود العسيلى يتعرض للاحراج من متابع والسبب ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.