باسم ياخور تتحطم هيبته.. وهكذا علق رواد تويتر

2020-05-03T22:00:24+02:00
تريند
3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 10:00 مساءً
باسم ياخور تتحطم هيبته.. وهكذا علق رواد تويتر

باسم ياخور الممثل السوري المعروف، يصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافته في برنامج رامز مجنون رسمي، وذلك في وقت انهالت التعليقات الإيجابية والسلبية على الحلقة التي فقد فيها النجم السوري كل عقله في الحلقة التي اشتغل فيها رامز جلال على المقلب على الممثل.

وحل باسم ياخور ضيفا على برنامج رامز مجنون رسمي وتم عرض البرنامج مساء اليوم الأحد، حيث لاقت الحلقة انتقادات واسعة لما فعله الممثل المصري وصانع المقلب رامز جلال في الحلقة التي عقدت في أحد الاستديوهات المخصصة في مدينة دبي بالإمارات.

ووفقا لما جاء في الحقة فقد دخل باسم إلى الاستوديو كما هو معتاد باعتبار أنه برنامج كرسي الاعتراف، يجيب فيها على بعض الأسئلة المحرجة وبعضها شخصي ويتلقى بعدها “بوكيت ماني” (ظرف مالي) به مبلغ كبير قالت تقارير أنه يصل إلى ما يعادل 20 ألف دولار تقريبا.

إلا أنه مع بداية الحلقة وبعد جلوس ياخور على الكرسي وتم ربطه جيدا، وإظهار صورة رامز جلال المخيفة والتي يركز فيها قبل أن يظهر جلال من داخل الصورة بقطعها كما هو معتاد، ما جعل ياخور يرتعب من تلك الحركة ويتسلم فيها رامز جلال الحلقة ليبدأ في عملية تعذيب باسم من خلال تحريك الكرسي بشكل مرعب ارتفاعا وهبوطا، مثل كراسي الملاهي، قبل أن يقوم بوضعه في صندوق مائي يمتلا بالتدريج، ليقول باسم لرامز: “مفاتيح السيارة في جيبي”، محذرا إياه من تلقها، قبل أن يخيفه رامز عن طريق الكابوري العملاقة التي ألقاها في الماء بالصندوق بجواره قبل أن يخرجه من الصندوق بعد انهيار اعصاب ياخور.

ثم فيما بعد قام رامز جلال بإخافة ياخور باستخدام الثعبان المروض الذي يمسك به رامز ليشتمه ياخور واصفا ما يفعل بالحقارة.

وبعد أن تم إطلاق سراح باسم من الكرسي، يجري باتجاه رامز ويقوم بقذفه بحذائه قبل أن يسقط في آخر مقلب وهو بركة من الماء.

وعلى الرغم من كون النجم السوري لديه طلة وهيبة في أدواره التي يؤديه، كما ظهر ان رامز جلال عمل على كسر هيبته وتحطيمها وإظهاره مهزقا.

باسم ياخور في التعليقات

باسم ياخور تتحطم هيبته

الممثل السوري في حلقة رامز جلال لاقى شماتة كبيرة بسبب دوره المرعب في فيلم “خليج نعمة” بينما لاقى حفاوة، إلا أن البعض انتقدوه.

وجاءت التعليقات كما يلي:

كتب أحدهم: “كميه فرحه مش طبيعيه كان عليه واحدة چنا في خليج نعمة بتنيمني مرعوب”. بينما كتب آخر: “كنت احسب انك ذيب بالشدايد قوي طلعت دجاجت(ن) ماعندك الا الضعوي”. بينما كتب ثالث: “باسم ياخور لانه ممثل شاطر مبدع، كانت حلقته مقنعة والأغلبية صدقوا انو برنامج رامز مو تمثيل، بس الحقيقة بتقول غير هيك باسم ياخور بنفسه قبل اسبوع طلع بث مباشر وقال أنه كان عارف أنو ببرنامج مقالب”.

بينما كان التعليق الأبرز: “مبسوط من كل قلبى باللى هيحصل ف باسم ياخور دا عشان كان بيرعبنى وانا صغير”.

موضوعات تهمك:

ياسمين رئيس تتوعد رامز جلال فى رامز مجنون رسمى

رامز جلال مجنون رسمي كيف يروج للنظام الإماراتي والسعودي؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.