بابل: وقعت للزمالك إلكترونيا.. وأنتظر عودة الطيران 

جمال الشمالي
الكرة المصرية
20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 8:27 مساءً
بابل: وقعت للزمالك إلكترونيا.. وأنتظر عودة الطيران 

أعلن أري بابل، نجم فريق أول أغسطس الأنجولي، انضمامه لنادي الزمالك المصري ليدافع عن ألوان النادي الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وقال بابل في تصريحات صحيفة: “وقعت على عقود انضمامي لنادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات وكان التوقيع إلكترونيا، وسعيد جدًا لانتهاء المفاوضات بنجاح”.

وأضاف: “كانت رغبتي الأولى من بين جميع العروض التي أتت لي هي الزمالك، وأتمنى أن أظهر بمستوى يليق بي وباسم الزمالك، وأحصل على العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق”.

وتابع: “مسئولو الزمالك كانوا رائعين معنا أثناء المفاوضات وتأخير توقيعي حتى أمس الخميس ليس له علاقة بالمقابل المادي لأنها أمور متفق عليها منذ أكثر من 10 أيام، وكل ما في الأمر أن أمير مرتضى طلب مهلة لإنهاء التعاقد وبالفعل التزم معنا بالموعد المحدد”.

وعبر اللاعب الأنجولي صاحب الـ26 عاماً عن سعادته البالغة بالانتقال إلى قلعة “ميت عقبة” بداية من الموسم الجديد، بعقد يمتد لثلاثة سنوات، مشيرا إلى أن الفحص الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة متوقف فقط على عودة حركة الطيران.

قد يهمك أيضا:

عرض سعودي ضخم لضم أوناجم من الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن موعد برنامجه على قناة الزمالك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.