ايمان العاصى تعلن تعافيها من فيروس كورونا

تريندفنون
10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 5:26 مساءً
ايمان العاصى تعلن تعافيها من فيروس كورونا

أعلنت الفنانة المصرية إيمان العاصي يوم الثلاثاء أنها تعافت من فيروس كورونا ، وأخبرت تجربتها بالفيروس في الفيديو من خلال فيديوها على إنستجرام.

قالت الفنانة إنها وجدت أنها مصابة بالفيروس في نهاية شهر رمضان الأخير لأنها خضعت لاختبار مسحة بعد الشعور بالأعراض وكانت النتيجة إيجابية، ثم تم عزلها وعلاجها في المنزل حتى تعافت بالكامل وأضافت أنها قررت أنها تعافت وتخلصت من الفيروس بعد تحليلين متتاليين.

قالت الممثلة المصرية أنه بمجرد تأكيد الإصابة، كان عليها إخلاء منزلها وعزلها في المنزل لأكثر من أسبوعين, تتحدث مع عائلتها وابنتها عبر الهاتف، مضيفة أنها تعيش حياة صعبة وتبكي أثناء التحدث مع ابنتها لأنها تشعر بالخوف والقلق.

ايمان العاصى
ايمان العاصى

طلبت الفنانة من جميع المصابين بالفيروس ألا تقلق بشأن معنوياتهم، فقد ساعدت تجربتهم على تسريع الشفاء والتخلص من الفيروس، وأشارت إلى أنها عادت إلى الحياة الطبيعية قبل يومين، والتقت بابنتها وعائلتها وأخذتها بكل إخلاص, جميع الاحتياطات.

إيمان العاصي من مواليد العام 1985 في القاهرة, وقد درست إدارة الأعمال.

بداية عملها بالفن جاءت بالصدفة عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها وحين انتهي المصور من تصويرها وجد أنه يوجد صورة من بين الصور صورة أعجبته، فطلب منها أن ينشـرها في أحد المجلات النسائية ووافقت ونشرت الصورة في المجلة ثم شاهدها المخرج “خالد بهجت” علي أحد أغلفة المجلة ورشحها لقيام بدور في مسلسل أمس لا يموت مع الفنانة رغدة ورياض الخولي وجاء الترشيح بسبب التشابه بينهما. حيث لعبت دور ابنة الفنانة رغدة في المسلسل، إلى أن جاء ترشيحها مرة أخرى من جانب المخرج هيثم حقي لمسلسل أحلام في البوابة مع الفنانة سميرة أحمد، بعد ذلك قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية بشكل مكثف في التلفزيون وبعض الأعمال السينمائية.

ايمان العاصى
ايمان العاصى

تم عقد قرآنها على رجل الأعمال “نبيل سمير زانوسي” في عام 2010، وقد تداولت عدة أخبار عن أعتزالها الفن بعد زواجها، أعلنت الأعتزال بعام 2011 ولكن عادت مجددًا بعد فترة من ذلك، انفصلت عن زوجها وبعد ذلك انجبت ابنتهما “ريتاج”.

وشاركت بالعديد من الاعمال الفنية التى شهدت نجاحا كبيرا ومن الاعمال السينمائية:” مسجون ترانزيت, مقلب حرامية, حماتى بتحبنى, بابارازى, نوم التلات, الخلبوص, بينما الاعمال الدرامية منها:”امس لا يموت, دكتور امراض نسا, احلام فى البوابة, الاكسلانس, رجل وامرأتان, حب لا يموت, قضية نسب, السبع بنات, حق مشروع, دعوة فرح, قانون عمر, الادهم, نصيبى وقسمتك, الهروب, شارع عبد العزيز, مملكة ابليس, بخط الايد, لمس اكتاف, ومن البرامج التى شاركت بها:”هبوط اضطرارى, احلى مسا, فؤش فى المعسكر, ديسك النجوم, قلبك ابيض, رسايل, هانى فى الادغال”.

قد يهمك ايضا:

الدحيح يتصدر مؤشرات البحث بعد توقف برنامجه

النيابة العامة توجه نصيحة هامة لأولياء الامور بشأن قضية منة عبد العزيز

هيا مرعشلى تشغل السوشيال ميديا بفستان مثير

كارلا حداد تعلن طلاقها من طونى ابو جودة بعد 16 سنة زواج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.