انجى خطاب تقرر اعتزالها الفن وتكشف السبب ..

تريندفنون
22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
انجى خطاب تقرر اعتزالها الفن وتكشف السبب ..

قررت الفنانة انجى خطاب, اعتزالها الفن وكشفت ذلك من خلال رسالة كتبتها عبر حسابها الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى “فيسبوك”, وكتبت:”بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزال مهنة التمثيل قالو عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفى .. مع اني ضاع عمري فيه سنين دراسه بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومه في الاخراج وكارنيه النقابه غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطه وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه للاسف الوسط دا مليش مكان فيه .. الاعتزال اكرم”.

وتلقت انجى خطاب العديد من التعليقات على خبر اعتزالها الفن, ومن ابرز التعليقات عندما كتبت لها إحدي متابعينها قائلة “اعتزال عادي ولا حجاب”، لترد انجي خطاب قائلة “علشان اعتزلت لازم اتحجب؟”.

انجى خطاب
انجى خطاب

على الصعيد الفنى, ان إنجي خطاب شاركت مؤخرا من خلال مسلسل “كلبش 2″، من بطولة النجم أمير كرارة وروجينا، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

كما شاركت إنجي ايضا بمسلسل “وش تاني”، مع النجم كريم عبد العزيز وحسين فهمي ومحمد لطفي ومنة فضالي، والتي كانت أعتبرته بمثابة شهادة ميلادها الفنية، حيث أوضحت أن رغم مشاركتها فى عدة أعمال درامية وسينمائية بأدوار ثانوية، إلا أن هذا المسلسل، أعاد اكتشافها وقدمها للمرة الأولى فى دور متشعب وذى مساحة مكنها من تقديم نفسها للجمهور بشكل جيد كمملثة تستطيع تقمص كل الأدوار.

إنجي خطاب ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1987، اكتشفها المخرج التليفزيوني جمال عبد الحميد، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات.

ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة حي المعادي في عام 1987، اكتشفها المخرج التليفزيوني جمال عبد الحميد، ورشحها للمشاركة في مسلسل (سوق الخضار)، وقررت بعدها ان تدرس التمثيل على نحو أكاديمي، فانتسبت إلى قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية[؟] ، وعملت على مدار السنوات التالية بين السينما والتليفزيون، فقدمت عدة أفلام ومسلسلات

أعمالها
الافلام
فيلم euc
فيلم الفاجومي
فيلم ركلام
المسلسلات
وش تاني (مسلسل)
مسلسل اهل كايرو
مسلسل علي كف عفريت
الحصان الاسود
مسرحياته
الباشا في الفلاشة:2016.

قد يهمك ايضا:

هيفاء حسين تفاجئ متابعيها بصورة مع ابنها الشاب

داليا ابراهيم تعلن اعتزالها الفن

ابنة رجاء الجداوى تتوسل الى الله من اجل والدتها

أوس أوس ينهار على رحيل نجله الرضيع اثر سقوطه فى المنزل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.