امير عيد يشارك متابعيه بصورة من بدايات كايروكى ويفجر مفاجأة

تريندفنون
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 10:14 صباحًا
امير عيد يشارك متابعيه بصورة من بدايات كايروكى ويفجر مفاجأة

شارك الفنان امير عيد متابعيه بصورة قديمة مع فرقة “كايروكى”,عبر حسابه الرسمى للصو والفيديوهات تطبيق “انستغرام”, واشار الى هذه الذكرى كان يستطيع الغناء فيها بحرية, ولفت انه قرر اطلاق حفل “اون لاين”, من الاستوديو الخاص بهم امس الجمعة.

93272843 258560528653674 9170278600329396224 n - الساعة الخامسة والعشرون
كايروكى

وعلق كايروكى على الصورة كاتبا:”أنا وكايروكى كنا بنغني في بدايتنا بشكل أسبوعي في أماكن وكافيهات صغيرة… كنا بنقعد نغنى بالساعات عشان نتبسط ونستمتع وكل مره كنا بنجرب نلعب الأغانى بشكل مختلف بالرغم من إن ممكن المكان كله يبقى فيه خمس أشخاص بس. مكانش في حاجة نخاف منها أو عليها ولذلك كان همنا الأول نمتع نفسنا”.

وتابع “يوم الجمعة هنقدملكم حفلة مباشرة من الاستوديو تشبه الأيام دى هنلعب بحرية وللمزاج … الجديد المرة دى إن فى آلاف هيسمعونا نتمنى ناخدكم معانا للايام دى وتسمتعوا معانا #كايروكي_من_الاستوديو”.

على صعيد اخر, اطلق المطرب دويتو جديد يحمل اسم “اول مرة اتقابلنا”, مع الفنان امير عيد, عبر احدى منصات الموسيقى, ومن المقرر طرحه قريبا عبر موقع “يوتيوب”.

“اول مرة اتقابلنا”, من كلمات الشاعر حازم ويفي، وألحان وتوزيع ايمزى، وتسجيل ومكساج وماسترجورج يعقوب.

يذكر ان, امير عيد قدم دعما كبيرا لحملة دعم الفنانة منى فاروق, والتى اطلقها اولا الفنان الكبير شريف منير, ولفت ان الانسان يتعلم ويحاسب نفسه دائما وعلق قائلا:”كلنا بنغلط ونندم ونتعلم ونرجع نحاسب نفسنا ونقول إزاى عملنا كده وربنا بيستر علينا وانا أولكم. المعاصي كتير وكل واحد ممكن يغلط بشكل مختلف”.

وأضاف :”مينفعش نختزل حياة إنسانة وماضيها ونحكم على مستقبلها بسبب فيديو مسرب انتهك خصوصيتها وكفاية عليها ألم الفضيحة وقسوة الناس #ادعم_مني_فاروق”.

قد يهمك ايضا:

سميحة أيوب تفجر مفاجأة بشأن سكر زيادة

رحمة حسن تخطف انظار متابعيها فى الأقصر

رزان مغربى فى احدث ظهور لها من بيروت

لقاء الخميسى تغنى وترقص من غرفة نومها على اغنية اليسا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.