امال ماهر مطلوبة على جوجل والسبب ..

تريندفنون
9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 2:30 مساءً
امال ماهر مطلوبة على جوجل والسبب ..

تغني الفنانة أمل ماهر بعد فترة وجيزة من إعلان قيامة إحدى حفلاتها الموسيقية الكبيرة ، التي احتلت المرتبة الأولى في فهرس بحث Google ، بدون توصيل جمهور كبير أمام الهرم ، وسيتم بث الحفل في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة – السعودية. بث مباشر على MBC Egypt الساعة 10 مساءً ، بالإضافة إلى لعب حفل توزيع الجوائز على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانة أمل ماهر ، ينطبق الأمر نفسه على منصة “شاهد”.

من المتوقع أن تعرض أمل ماهر العديد من أغانيها القديمة والحديثة التي حازت على إعجاب العديد من المعجبين. منذ اندلاع أزمة “Covid 19-Corona” ، كان هذا الحفل هو البث المباشر الأول ، مع مراعاة الاختلافات الاجتماعية بين الفنانين في تصميم المسرح.

من ناحية أخرى ، كانت أغنية أمل ماهر “ماتسبنيش” ناجحة للغاية ، وتجاوز عدد المشاهدات من خلال موقع روتانا الرسمي “يوتيوب” 7 ملايين.

تقول كلمات الأغنية: ماتسبنيش .. لحظة أعيش غير وأنا جنبك جوه في قلبك.. ماتسبنيش ماتقوليش .. وماتحكيش بس احضني وقرب مني.. ماتسبنيش خليني أعيش”.

امال ماهر
امال ماهر

وكتب الشاعر الغنائي نادر عبد الله، تعليقا على حفل آمال ماهر، الذي تحييه يوم الجمعة المقبل من أمام الأهرامات.

وكتب الشاعر الغنائي نادر عبد الله، عبر حسابه على تويتر، تعليقا على الحفل، قائلا : “إيه الشياكة دي!.. إن شاء الله يبقى يوم للسلطنة اللي بجد من ملكة السلطنة”.

وردت آمال ماهر، عليه عبر حسابها على تويتر، قائلة : “تسلم يا شاعر يا كبير يا متميز”.

كما غرد المحلن وليد سعد عبر موقع تويتر يشيد بصوت الفنانة آمال ماهر وعن مدى إعجابه بفكرة تقديمها حفل غنائي مباشر بالأهرامات وينقل عبر شاشة أن بي سي مصر.

وقال سعد: “‏لأن الحياة يجب أن تستمر بشوف أن صناعة الموسيقى في حاجة لمثل هذه الحفلات المهمة كل التمنيات بالتوفيق لصوت مصري محترم بفرقة مصرية عظيمة كل الشكر لصاحب الفكرة”.

وقام سعد بتلحين باقة من ألمع كليبات آمال ماهر وهم “في إيه بينك وبينها رايح بيا فين بلاش مناهدة يا ناسيني بتكره ليه ضميري بيأنبني أنا برضه الأصل ولاد النهارده سكة السلامة بحبك أيام ما تتعوضش ظروفي صعبه ذكرياتنا غلطت أنا إزاي فاتتني أنا بعدك هعمل إيه يا مصر”.

تلقت أغنية أمل ماهر “ماتسبنيش” 7 ملايين مشاهدة على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” على قناة روتانا الرسمية. احتفالاً بعيد الحب في عام 2020 ، قامت أمل بتشغيل أغنية “ماتسبانيش” على شكل مقاطع فيديو على قناتها الرسمية وموقع الفيديو الشهير “يوتيوب”.

“ما تسبنيش” من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان خالد عز، ومن توزيع موسيقي نادر حمدي.

وتقول كلمات الأغنية:”ماتسبنيش.. لحظة أعيش غير وأنا جنبك جوه في قلبك.. ماتسبنيش ماتقوليش.. وماتحكيش بس احضني وقرب مني.. ماتسبنيش خليني أعيش في زمان غير الزمان وديني لدنيا تانية أعيش معاك.. خدني بهواك أبعد مكان مش عايزه أشوف بعيوني الا أنت بس علشان دايمًا بحس.. في وجودك بالأمان”.

قد يهمك ايضا:

حسين الجسمى يشعل السوشيال ميديا بخبر وفاته

النيابة المصرية تقرر اخلاء سبيل حنين حسام

بالفيديو .. حسن شاكوش يقيم حفل خطوبته داخل فيلا

جيهان خليل تخطف انظار متابعيها على البحر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.