امازون السعودية برغم الفضائح

مدير التحرير
2020-06-18T13:18:52+02:00
تريندمميزة
18 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 1:18 مساءً
امازون السعودية برغم الفضائح

أعلن في وقت سابق عن تدشين موقع امازون السعودية الخاصة بالمملكة وذلك في نسخة الكترونية جديدة للشركة العالمية، من متاجرها الإلكترونية وإتاحته لعملائها في المملكة، لتقديم ملايين المنتجات من الشركات المحلية والعالمية، كما تقدم أيضا منتجات تتوفر على متاجر أمازون في الولايات المتحدة الامريكية.

وأعلنت الشركة العملاقة، عن موقعها الجديد امازون السعودية لبيع المنتجات للعملاء، على أن يتم استبدال موقع سوق دوت كوم التابع للشركة بالموقع الجديد الذي سيكون كاسم الشركة وعلامتها التجارية بدلا من الموقع البديل، وتتوزع المنتجات التي تقدمها الشركة على 34 فئة بما في ذلك المواد الإلكترونية والملابس والمستلزمات المنزيلة وأدوات المطبخية والمنتجات الغذائية، والتي تقدمها من شركات علامية ذات اسم تجاري لامع وشركات محلية كبيرة، وهي الخطوة التي تستحوذ فيها الشركة على كامل اسهم موقع سوق دوت كوم وهو الاستحواذ الذي بدأ في يوليو عام 2017.

امازون السعودية

وأوضحت أنه سيتم توجيه عملاء موقع سوق دوت كوم إلى موقع امازون الجديد الخاص بالمملكة وسيتم تحويل كل البيانات المتعلقة بحسابات العملاء بالموقع القديم إلى الجديد، وتتضمن القوائم المفضلة والطلبات وعناوين التوصيل وطرق الدفع وخدمة العملاء والرد على الاستفسارات إلى حسابات جديدة على الموقع الجديد يحمل نفس البيانات.

وصرح الشريك المؤسس لموقع سوق دوت كوم رونالدو مشحور ونائب رئيس شركة امازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن الشركة تشهد هذه الأيام تحقيق انجازات جديدة في ميرتها والتي تتمثل بالوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة.

امازون السعودية برغم الفضائح

ويستغرب الكثيرون إقامة الشركة فرع المملكة على الرغم من الفضائح المتبادلة والعداوة بين مالك شركة أمازون جيف بيزوس وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والتي بدأت فعليا مع مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي الكاتب بصحيفة واشنطن بوست التي يملكها بيزوس، في قنصلية بلاده في المملكة.

وشنت الصحيفة حملة على قتلة الصحفي الراحل وعلى رأسهم ولي العهد الشاب المتهور الذي أمر بقتل خاشقجي، ونفذ الجريمة عملاء سعوديون.

امازون السعودية

واستمرت الفضائح بدعم بن سلمان مجلة صفراء تنشر الفضائح الخاصة والتي نشرت صورا خاصا لعلاقة وقعت بين مالك أمازون وفتاة مما تسبب في طلاقه من زوجته، واستمرت اللهجة العدائية بين الطرفين لفترة طويلة، كشفت فيها الصحيفة العديد من فضائح بن سلمان السياسية والاجتماعية والمالية، ولعل أبرزها ركز على قضية خاشقجي بالإضافة للاموال التي ينفقها على ملذاته وأشياء أخرى.

وعلى ما يبدو فإن سوق المال والأعمال لا يعترف بأي عداوات سياسية أو مبادئ، حيث من أجل المال دخل بيزوس بشكل واضح إلى المملكة ومن أجل المال قبل ولي العهد محمد بن سلمان ذلك دون أن ينبس ببنت شفة.

موضوعات تهمك:

امازون تنجو من كورونا وتخسر قضاء وقدر

فضيحة بن سلمان أم حب أفلاطوني؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.