النيابة المصرية تقرر اخلاء سبيل حنين حسام

تريندفنون
9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 11:15 صباحًا
النيابة المصرية تقرر اخلاء سبيل حنين حسام

شهدت شوارع مصر في الساعات القليلة الماضية العديد من الحقائق ، وقد شهد ممر المحكمة اليوم هذه الحقيقة التي تعتبر قضية رحب بها الرأي العام.

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في طرة اليوم تمديد احتجاز عائشة الشاطر وستة آخرين لمدة 45 يومًا ، في انتظار مزاعم ضدهم للانضمام إلى جماعة إرهابية قائمة قانونًا والتحريض ضد الحكومة ، و تمويل تحقيق من قبل مجموعة إرهابية.

إن بداية كل نجاح أمني تم تعلمه من مصادر سرية سيجعل الشرطة تكتشف السلوك غير القانوني وراء الباب السري المرتبط بالاقتصاد الوطني للبلاد ، والذي يتجلى بوضوح في “مأمورية بدر”.

أصدر النائب العام حمادة الصاوى، يوم الاثنين ، قرارًا بإنشاء غرفة عمليات لـ “المكتب الفني للمدعي العام” لتعزيز دور “النيابة العامة” وتدابيرها القانونية لحل الجرائم بموجب قانون البناء والزراعة ؛ لأنه يمثل تهديدا خطيرا للأمن القومي والسلامة والمخاطر الاقتصادية.

استأنف النائب العام ، اليوم الاثنين ، قرار الإفراج عن المتهمة حنين حسام بكفالة قدرها 10،000 جنيه.

حنين حسام
حنين حسام

ستفتح غرفة الاستئناف في محكمة الاستئناف العليا بشمال القاهرة غدا (الثلاثاء).

أمر مدعي منشأة ناصر يوم الاثنين باحتجاز تاجر مخدرات لمدة أربعة أيام بانتظار التحقيق واتهمه بقتل أحد العاملين في مبنى ماسبيرو.

عقدت محكمة جنح التهرب الضريبي اليوم في الجلسة الخامسة يوم الاثنين لتأجيل محاكمة المطرب رامي صبري حتى 14 سبتمبر للتهرب من دفع ضرائب عامة بقيمة 336.000 جنيه و 566 جنيه, لقبول التقرير.

قررت الغرفة الاستشارية بالقاهرة ، اليوم الاثنين ، الإفراج عن المتهم هانينغ هورسم بكفالة قدرها 10،000 جنيه.

قبلت المحكمة استئناف الدفاع وعارضت قرار اعتقالها قبل مواصلة التحقيق.

وتعاقب الدائرة الخامسة الإرهاب في محكمة جنايات القاهرة في مبنى محكمة طره ، حيث حُكم على اثني عشر شخصًا بالسجن 15 عامًا والأحكام الأشد ، والسجن 12 و 10 سنوات على التوالي ، و 10 آخرين بالسجن 7 سنوات. سجن وإعادة محاكمة 34 مدعى عليهم في قضية إعلامية معروفة “اقتحام قسم التبين”.

أجلت محكمة الاستئناف العليا اليوم (الاثنين) قضية وسائل الإعلام المتهمين بـ “فض اعتصام رابعة”، وحُكم عليهم بالإعدام والسجن المؤبد، وحُكم عليهم بالسجن 5 سنوات اعتباراً من 27 يوليو، وتم الانتهاء من الدفاع.

قد يهمك ايضا:

الموت يغيب شقيقة الفنانة المعتزلة صفاء السبع

ريهام سعيد عن ايقاف مذيعات النهار : حقى مبيرجعش بالشماتة

محمد حلاوة : لم أقم أى حفلات فى الجونة وملتزم بالاجراءات الاحترازية

مسلسل ليه لا الحلقة الرابعة ومواقيت العرض والقنوات الناقلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.