الموت يغيب شقيقة الفنانة المعتزلة صفاء السبع

تريندفنون
8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 1:20 مساءً
الموت يغيب شقيقة الفنانة المعتزلة صفاء السبع

اعلنت صفحة جمعية أبناء فنانى مصر, منذ قليل, وفاة وفاء السبع شقيقة الفنانة المعتزلة صفاء السبع وابنة الفنان محمد السبع, وذلك عبر حسابهم الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وكتبت الجمعية معلقة:”البقاء لله..تنعي جمعية أبناء فناني مصر.. الأخت والصديقة وفاء السبع.. ابنة الفنان القدير محمد السبع.. وشقيقة الفنانة صفاء السبع.. خالص العزاء لأسرة المرحومة.. إنا لله وانا اليه راجعون”.

السبع
شقيقة صفاء السبع

حصدت الفنانة المعتزلة صفاء السبع، نجاحا كبيرا في فترة الثمانينات وبلغ رصيد أعمالها الفنية ما يقرب من 60 عملا فنيا، وهى حاصلة على بكالريوس في الفنون المسرحية، وقررت اعتزال الفن مبكرا للتفرغ لحياتها الأسرية بعد زواجها وإنجابها لابنتها.

يذكر ان, الفنانة المعتزلة صفاء السبع لها العديد من الأعمال الفنية التى هدت نجاحا كبيرا على المستوى الفنى منها، “أسف لا يوجد حل”، و”رأفت الهجان”، و”البراري والحامول”، و”نص ارنب”، و”سيداتي آنساتي”، “أزواج في ورطة”، “بوابة ابليس”، “الاوباش”، كما انها شاركت في الجزء الثانى من مسلسل “رأفت الهجان”.

قد يهمك ايضا:

محمد حلاوة : لم أقم أى حفلات فى الجونة وملتزم بالاجراءات الاحترازية

جيهان خليل تخطف انظار متابعيها على البحر

بالفيديو .. حسن شاكوش يقيم حفل خطوبته داخل فيلا

مسلسل ليه لا الحلقة الرابعة ومواقيت العرض والقنوات الناقلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.