الليجا تستعين بجمهور افتراضي في المباريات 

جمال الشمالي
الكرة الاسبانية
8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 9:45 مساءً
الليجا تستعين بجمهور افتراضي في المباريات 

أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أنها ستستعين بصور افتراضية للمدرجات خلال البث التلفزيوني لمباريات لليجا للمباريات مدعومة بصوت افتراضي أيضا من إنتاج لعبة فيفا الإلكترونية.

وكانت الرابطة قد أعلنت في وقت سابق استئناف الدوري الإسباني بداية من يوم الخميس المقبل بعد توقف داك نحو ثلاثة أشهر بسبب تفش فيروس كوروتا.

وأوضحت أنه بإمكان المشاهدين الاختيار بين متابعة البث ”الطبيعي“ للمباريات من دون حضور مشجعين، عبر محطات محلية، لكن بالنسبة للمشاهدين في الخارج فلن يكون أمامهم سوى متابعة البث المعدل.

وقالت الرابطة في بيان، أمس الأحد الماضي، إن استخدام التكنولوجيا ”سيسمح بمتابعة المباريات بأسلوب ممتع يقترب من شكل وصوت مباريات المسابقة قبل التوقف“.

وأضافت أن صورة المدرجات ستكون افتراضية وستضم صورا لمشجعين بألوان قمصان الفريق صاحب الأرض.

وأوضحت الرابطة أنها تعاونت في هذا الأمر مع شركة فيزرت النرويجية وبالنسبة لإضافة الصوت فسيتم بالتعاون مع شركة ”ئي.إيه سبورتس“ ولعبة فيفا الإلكترونية.

كما أوضحت أن أصوات المشجعين الافتراضية ستظهر خلال بعض المواقف في المباراة مثل احتساب هدف أو خطأ.

الجدير بالذكر أن مسابقة الدوري الإسباني ستستأنف بداية من يوم الخميس المقبل بمباراة قمة بين إشبيلية وريال بيتيس، فيما يحل برشلونة المتصدر وحامل اللقب ضيفا على منافسه ريال مايوركا يوم السبت، فيما يستضيف ريال مدريد نظيره إيبار يوم الأحد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين فقط عن الغريم التقليدي ريال مدريد قبل 11 جولة من نهاية المسابقة.

قد يهمك أيضا:

رابطة الدوري الإسباني توافق على عودة التدريبات الجماعية

موعد أول مباراة لريال مدريد بعد عودة الدوري الإسباني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.