روتانا تلغي حفلاتها بالكويت والسبب كورونا

2020-03-14T01:06:06+02:00
فنونكورونا
3 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:06 صباحًا
روتانا تلغي حفلاتها بالكويت والسبب كورونا

أعلنت شركة “روتانا” عن إلغاء حفلاتها التي كان مقرراً لها مارس الجاري في حلقة السيارات بالكويت ، وذلك على خلفية الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكويت أخيراً بسبب تزايد أعداد الإصابات بمرض كورونا.

وكان يفترض أن تكون الحفلات على النحو التالي حيث كان مقرراً أن يجتمع الفنان تامر حسني مع الفنانة إليسا يوم 5 مارس بينما يلتقي “بلبل الخليج” نبيل شعيل الفنان ماجد المهندس يوم 6 أما يوم 7 فيلتئم شمل مطرف المطرف وشيرين عبد الوهاب وعبادي الجوهر ويوم 12 سيكون اللقاء بين الفنانين أصالة نصري وعبد الله الرويشد ويختتم راشد الماجد الحفلات يوم 14 مارس مع فؤاد عبد الواحد.

ويأتي قرار شركة روتانا بالتزامن مع سلسلة من الإلغاءات لمجموعة من الحفلات والأنشطة في الكويت كان مقرراً لها شهر مارس حيث أعلن أيضاً مركز جابر الأحمد الثقافي عن تعليق كافة انشطته سواء الغنائية أو المسرحية، الأمر نفسه ذهبت إليه الهيئة العامة للشباب التي كان يفترض أن تطلق الدورة ال13 من مهرجان أيام المسرح للشباب خلال الأيام القليلة المقبلة ولكن تم إرجاء الدورة لموعد يحدد لاحقاً، في حين كشفت الفنانة هيا الشعيبي عن إيقاف عروض مسرحية ” عودة ريا وسكينة”. بينما أوقف الفنان محمد الحملي عروض مسرحية ” موجب”.

اقرأ أيضًا:

الكورونا في حمص بعد دمشق واللاذقية

بابا الفاتيكان يخضع لفحص طبي بسبب الكورونا

هالة زايد والكورونا .. مخاوف وسخرية واعتراض

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة