الكرملين يؤكد لاعلاقة لروسيا بالفضيحة السياسية فى النمسا

2019-05-20T13:50:05+02:00
2019-05-22T11:26:41+02:00
مميزة
20 مايو 2019آخر تحديث : منذ 1 سنة
الكرملين يؤكد لاعلاقة لروسيا بالفضيحة السياسية فى النمسا

الكرملين يؤكد لاعلاقة لروسيا بالفضيحة السياسية فى النمسا

اكد الكرملين اليوم الاثنين الموافق 20/5/2019، ان روسيا ليس لها علاقة بما جرى في فضيحة السياسي هاينز كريستيان شتراخه نائب المستشار النمساوي ورئيس الحزب النمساوي الحر، الذى انتشرت مؤخرا.

وكان الائتلاف الحاكم في النمسا، قد انهار تماما عقب نشر فضيحة مقطع الفيديو الذى يبين فضيحة شتراخه، وهى مساعدة السيدة الروسية الثرية في أن ترسو العطاءات الحكومية عليها، وقد ذلك قبيل الانتخابات البرلمانيةلعام 2017  و ذلك مقابل مساعدته في حملته  الانتخابية.

وكان زيباستيان كورتس، المستشار النمساوي اعلن عن اجراء انتاخابات مبكرة، وتشكيل حكومة انتقالية، بعد اكتشاف فضيحة السياسي النمساوي، و بعد نشر الفيديو الفاضح الذى ادى الى استقالة هاينز كريستيان شتراخه من منصبه.

الجدير بالذكر ان هانز كريستيان شتراخه، نائب المستشار النمساوي وزعيم اليمين المتطرف، تعرض الى فضيحة ادت الى انهاء عمله وتقديم استقالته، وذلك بسبب نشر مقطع فيديو، يظهر فيه شتراخه وهو يتعاقد على عقود حكومية مقابل الحصول على دعم سياسي لحزبة فى الانتخابات .قال هانز كريستيان شتراخه، انه قام بتقديم استقالته الى باستيان كورتس، المستشار النمساوي، وذلك بعد ظهوره فى فيديو محرج، مع سيدة اعمال روسية، وهو يعقد اتفاقات حول حصولها على عطاءات حكومية في النمسا، وذلك مقابل مساعدة حزبه في حملته الانتخابية عام 2017 ، و تم ذلك في الرابع والعشرين من تموز/ يوليو 2017 بجزيرة إبيزا الإسبانية السياحية .

ذا كنت ممن يهتمون بمتابعة مافيات الفساد والإفساد، وترغب بكشفها والمشاركة في مقاومتها والتخلص منها، فإننا ندعوك للاطلاع على مجموعة منتقاة من المواضيع التي ترتبط بهذه المافيات، ولذلك تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط نرجو أن تضغط هنا

موضوعات مرتبطة:

فضيحة فساد جديدة لرئيسة الأرجنتين السابقة 

استقالة جين فيلبوت رئيسة مجلس الخزانة الكندية من منصبها
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة