القرود الحكيمة الثلاث هدية ترامب

غير مصنف
24 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 11:56 صباحًا
القرود الحكيمة الثلاث هدية ترامب

منح رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، القرود الحكيمة الثلاث كهدية، وذلك في زيارة الأخير الجارية إلى الهند.

وقالت تقارير صحفية هندية أن مودي منح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال جولة في المقر الرئيس للمهاتما غاندي، والمعروف باسم “سابا رماتي الأشرم”.

وأوضحت التقارير أن تماثيل القرود الحكيمة الثلاث الشهر تم منحها بواسطة مودي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب كهدية.

ووصل الرئيس الأمريكي في وقت سابق اليوم الاثنين، مدينة أحمد أباد في غربي الهند في زيارة للبلاد تستغرق يومين اثنين وفقا لتقارير صحفية.

وتهدف الزيارة من أجل تعزيز العلاقات وتنشيطها بين البلدين.

القرود الحكيمة الثلاث

واستقبلت حشود الرئيس الأمريكي من أجل الترحيب به خارج الاستاد والتي اصطفت قبل وصوله، كما أنه سيقوم بعمل عرض على طريق وسيكون هناك حفل استقبال في استاد للكريكت يسع 110 ألف من الحضور يفتتحه ترامب، والذي يقولون أنه الأكبر في العالم وفقا لرويترز.

وقبل وصول ترامب للهند كتب تغريدة باللغة الهندية يقول فيها أنه مستعد لزيارة الهند، مشيرا إلى أنه في طريقه إلى هناك وسيلتقي مع الجميع بعد نهايات ساعات قليلة.

وحضر ترامب إلى مجمع المهاتما غاندي كما شاهد هو وزوجته ميلانيا ترامب عملية حياكة النسيح من خلال آلة الحياكة القديمة الموجودة في المقر.

وأغلقت السلطات الكثير من الطرق في أحمد أباد كما تم إغلاق المتاجر وانتشرت الشرطة في الطرقات وعلى أسطح البنايات وشرفاتها.

وبحسب تقارير فإن الحشود التي استقبلت ترامب وتتواجد في العرض تعد الأكبر في حضور ترامب حيث لا تحتشد أنصاره بتلك الأعداد في الولايات المتحدة نفسها، بينما أبدى الرئيس الأمريكي إعجابه على مضض بقدرة مودي على جمع تلك الحشود المؤيدة له.

يذكر ان السلطات الهندية صنعت جدار عازلا بين الحي الفقير وبين مناطق عبور ترامب.

موضوعات تهمك:

ترامب يشن حملة عنصرية ضد الفيلم الكوري الجنوبي الحائز على الأوسكار

زيارة الرئيس الأمريكي إلى الهند لا يرى فيها الفقراء

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة