القران الكريم المصحف الكامل بضغطة زر

2020-04-24T15:24:23+02:00
تريند
24 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2020 - 3:24 مساءً
القران الكريم المصحف الكامل بضغطة زر

القران الكريم المصحف الكامل نقدمه إليك ليكون في متناولك في كل مكان سواء في العمل أو المواصلات أو المنزل، وهو ما يسهل جدا إمكانية تلاوة القرءان الكريم في شهر رمضان المبارك، الذي أنزل فيه القرءان، وتعد تلاوته من أعظم الأعمال في هذا الشهر الكريم.

ومن فضل تلاوة القرءان في شهر رمضان ما يذكره النبي في حديثه الشريف الذي جاء في سنن الترمذي رقم 2910: حيث قال: “مَن قرأَ حرفًا من كتابِ اللَّهِ فلَهُ بِهِ حسنةٌ، والحسنةُ بعشرِ أمثالِها، لا أقولُ آلم حرفٌ، ولَكِن ألِفٌ حرفٌ وميمٌ حرفٌ”. وأحاديث أخرى كثر تتحدث عن فضل تلاوة القرءان والعمل به، ومنها، الحديث الذي رواه أبو أمامة الباهلي عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “اقرأوا القرءان فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه” والحديث رواه مسلم.

القران الكريم المصحف الكامل

وإليكم القران الكريم المصحف الكامل يمكنكم تحميله على هواتفكم المحمولة من خلال الضغط: هنا

أو للتصفح والتلاوة مباشرة من خلال الضغط: هنا

ووفقا لما هو معروف فإن الكثيرون يرغبون في تلاوة القرءان الكريم وختمه عدة مرات خلال شهر رمضان المبارك والبعض يثقل أشد الاثقال على نفسه ويتلو القرءان ليختمه كل ثلاثة أيام وهو جهد رائع، إلا أنه المستحب أكثر والأكثر فائدة أن يتدبر المرء معاني القرءان الكريم والتعايش مع آياته فقد يتلو الرجل آية يوميا فقط يتفكر فيها نهاره كله خير له وأبقى وأنفع في عمله وخلقه، وهنا يمكن أن نذكر قول السيدة عائشة رضي الله عنها وأرضاه زوج النبي، عندما سألت عن خلق النبي وهو ما يلخص الأمر في كلمات معدودة حيث قالت: “كان قرءانا يمشي على الأرض”.

موضوعات تهمك:

صلاة التراويح في أول يوم رمضان 2020.. صور

كيفية صلاة التراويح في المنزل بثلاثة طرق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.