القبض على رئيس منظمة ”ملائكة الموت“رضوان التاغي فى دبي

حوادثمميزة
17 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 - 12:36 صباحًا
القبض على رئيس منظمة ”ملائكة الموت“رضوان التاغي فى دبي

القبض على رئيس منظمة ”ملائكة الموت“رضوان التاغي فى دبي

قامت شرطة دبي بالقاء القبض على منظمة ”ملائكة الموت“، رضوان التاغي، وذلك بعد صدور مذكرة دولية بالقبض عليه، بعد اتهامة بالانتماء لمنظمات إجرامية خطيرة، وانتحاله شخصية شخص اخر لكى يستطيع الدخول الى الامارات.

رضوان التاغي، يعد من اخطر العناصر الإجرامية المطلوبة فى العالم، كما انه مدرج على قوائم ”الإنتربول“، وتمكنت شرطة دبي من القاء القبض عليه بالتعاون مع الشرطة الهولندية والإنتربول.

كان رضوان التاغي، يقيم فى احدى القلل السكنية فى دبي اثناء القاء القبض عليه، وتمكن من الدخول الى الامارات قادما من هولندا، مستخدما جواز سفر رسمي وتأشيرة سفر مزورين، يحملان اسم غير الاسم الحقيقى له.

ويحمل المتهم الجنسية الهولندية، وهو من اخطر المجرمين المطلوبين فى هولندا، حيث يترأس منظمة ملائكة الموت، ويقوم بجرائم متنوعة من بينهما جرائم القتل والاتجار في المخدرات، وبانتحال هويات مختلفة وتخفيه الدائم عن أعين رجال الأمن، استطاع ان يهرب من الاجهزة الامنية بعد ارتكابه جرائم عدة في أوروبا وأفريقيا.

وهناك احتمالات ان يكون هو المسئول عن هجوم مقهى ”لاكريم“ بمراكش، فى عام 2017، وكان ذلك من اجل تصفيات دولية لشبكات الاتجار فى المخدرات.

موضوعات تهمك

القبض على سيف الله المأمون احد ابرز مهربي البشر فى العالم 

القبض على “رامبو العماني” بعد نشر فيديو الاعتداء على اشخاص 
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة