الفنانة غادة إبراهيم تعلق على تورطها في الفيديوهات الجنسية لخالد يوسف

12 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 8:22 مساءً
الفنانة غادة إبراهيم تعلق على تورطها في الفيديوهات الجنسية لخالد يوسف

غادة إبراهيم تعلق على تورطها في الفيديوهات الجنسية لخالد يوسف

شنت الفنانة غادة ابراهيم، هجوما عنيفا بسبب الاتهامات الموجهة إليها، وأنها أحد ضحايا واقعة الفيديوهات الجنسية المسربة للمخرج خالد يوسف، كما طالبت غادة من يقوم باتهامها يمكنه إظهار الفيديو الذي يتحدث عنه.

واضافت غادة أضافت أنها لم تعمل أبدا مع المخرج خالد يوسف، وأعماله معروفة و من يريد التأكد من ذلك يشاهد اعماله، كما نفت أي علاقة تربطها بخالد يوسف، او حتى معرفتها به من الأساس، قائلة: “الناس الفاضية وبتتسلى على أعراض الناس، يروحوا يتعالجوا دول محتاجين دكتور نفساني، اللي بيقول عندي فيديو ومخبي وكاتب حروف، اللي عنده فيديو ما يقدمه، بتكتب رموز ليه، وبتخبي ليه”.

اقرا/ى ايضا

معاقبة ملكة الاغراء “مونيا” الكويتية لتنشر مقاطع مخلة بالآداب

كما اضافت من قبل تم اتهام الفنانة رانيا يوسف، وبعدها فنانة غيرها، والان جاء الدور عليها الآن، وقالت: “اللي عنده حاجة يقدمها، إنما القصص والأفلام دي، دي تفاهة حلوا عني بقى”.

الجدير بالذكر ان تم اتهام المخرج خالد يوسف باستغلال الفتيات والفنانات لحاجتهم للعمل ويقيم معهم علاقات جنسية ويقوم بتصويرهم لابتزازهم وكانت الأجهزة الأمنية القت القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة الفيديو الفاضح واكدت اعترفات منى فاروق وشيما الحاج، في نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإرتكابهما هذا الفعل الفاضح وأنهما هما بالفعل من كانتا في المقطع المنتشر، وبررتا ذلك بأن المخرج خالد يوسف، قام بالتغرير بهما، وتصويرهما لإبتزازهما.

اقرا/ى ايضا

وقالت إحداهما أن المخرج قام بالنصب عليها، مدعياً زواجه بها وأحضر شخصاً ادعى أنه مأذون ومعه شاهدان وقام بعقد القران، وطلب منها الحضور إلى إحدى الشقق وبرفقتها صديقتها الممثلة الثانية، واضافت انه طلب منهما الرقص وهما يخلعان ملابسهما، ثم قام بتصويرهما بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب منهما أن يضاجعهما معا فى وقت واحد وقام بتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.

كما قامت النيابة العامة بحبس سيدة الاعمال منى الغضبان، أربعة أيام بسبب ظهورها فى فيديو إباحي مع المخرج خالد
يوسف، وكانت الغضبان قد صدر بحقها قرار ضبط وإحضار للنيابة، وذلك على خلفية التحقيقات في قضية ”الفيديوهات الإباحية“.

اقرا/ى ايضا

شاهد رد فعل زوجة خالد يوسف بعد نشر فيديو منى فاروق وشيما

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة