الغاء تعيين مديرة قصر ثقافة كفر الدوار من اجل النقاب

تريندثقافةمميزة
20 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
الغاء تعيين مديرة قصر ثقافة كفر الدوار من اجل النقاب

الغاء تعيين مديرة قصر ثقافة كفر الدوار من اجل النقاب

مديرة قصر ثقافة كفر الدوار المنقبة فى حوار ” الجمعة فى مصر” حوالين الغاء تعينها مديرة لقصر ثقافة كفر الدوار من اجل النقاب وتنمر البعض عليها اوضحت فى الحوار ان النقاب امر شخصى ونها لاتنتمى لاى تيارات دينية وأكدت خلال الحوار انها لم تبلغ رسميا بالغاء تعيينها وعزلها من منصبها كمديرة لقصر ثقافة كفر الدوار بسبب النقاب .

الهجوم عليها بسبب النقاب غير مبرر

وكانت الدكتورة مني القماح، مدير قصر ثقافة كفر الدوار، قد تم ترشيحها ضمن 4 أشخاص لتولي منصب مدير قصر ثقافة كفر الدوار بشكل مؤقت، وبحسب تصريحاتها ان لديها كفاءة عالية لادارة الموقع واضافت ان الهجوم على شخصها بسبب ارتدائها النقاب لامبرر له . لان الامر شخصى وليست هى اول منقبة فى مصر تتولى منصب ، او تعمل بالحكوكة المصرية .

وتشير القماح الى ان القرار الذى ترددت انباء عنه بخصوص عزلها من منصبها والموقع من وزيرة الثقافة لم يصلها حتى الان ؟ وانها تدير حفلات للفنون الشعبية وللموسيقى واقامت قوافل ثقافية بالكنائس ايضا وبعض المصالح الاخرى.

ثب - الساعة الخامسة والعشرون

القماح : لم اسمع عن خبر اقالتى الا عن طريق الفيس بوك

واشارت القماح انه منذ تاريخ تعيينها بمنصب مديرة قصر ثقافة كفر الدوار لم تسمع عن اقالتها او الغاء منصبها رسميا او على الارض انما سمعت عنها فقط من خلال احد المنشورات على الفيس بوك ومرفق مع المنشور صورة لها يتهمها احد الكتاب فيها انها داعشية ولاتؤتمن على الاطفال وقالت الدكتورة القمحاوى تعقيبا على ذلك المنشورقائلة “النقاب أمر اجتماعي بحت يخص أسرتها، ولا تنتمي لأي تيار”.20181210152925266 - الساعة الخامسة والعشرون

عواض يوضح

وفى تصريح خاص للدكتور عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة اوضح انه لم يتم تعين الدكتورة القماح للمنصب ولكنها كانت تقوم فقط بالقيام بعمل مديرة مؤقته للفرح لحين تعيين مديرة جديدة وبالفعل قد تم تعين الاستاذة ، اسماء عبد القادر لمنصب مدير عام قصر ثقافة كفر الدوار وتم تهنئة رئيس الهيئة من الادباء بهذا الخصوص.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة