العمالة الغير منتظمة تتصدر تريند وهذا رد وزارة القوى العاملة

تريند
17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 5:36 مساءً
العمالة الغير منتظمة تتصدر تريند وهذا رد وزارة القوى العاملة

العمالة الغير منتظمة تسجيل البيانات تصدر تريند مؤشرات بحث جوجل, مساء امس الخميس, بعد انتشار اخبار تفيد بفتح فتح باب التسجيل البيانات العماله الغير منتظمة، مرة أخري، للحصول على منحة الـ 500 جنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمدة ثلاثة أشهر بإجمالي 1500 جنيه.

فى نفس السياق, شددت الوزارة انه لا صحة لفتح باب التسجيل مرة اخرى, مشيرة انه تم فتح باب التسجيل للعمالة غير المنتظمة لمدة أسبوعين كاملين، حيث تم خلالهم تسجيل الى ما يقرب 2 مليون عامل, وتم حذف الاشخاص الغير مستحقين .

واكد وزير القوى محمد سعفان, على ان هذه المنحة يتم صرفها لمساعدة ودعم العمالة غير المنتظمة فى ظل هذه الظروف الراهنة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد, واشار انه يتم صرف المنحة على مستوى 27 محافظة خلال اربعة ايام.

يذكر ان, المنحة مقسمة طبقا للفئات العمرية, حيث انه تم صرف المنحة للعمالة التى تبدأ عمرها من سن 51 سنة, وذلك يوم الاثنين الماضى, ومن سن 25 إلي 50 سنة يومى الثلاثاء والاربعاء, وتم الصرف حتى عمر 25 سنة امس الخميس, على ان يكون نسبة الحضور التى شهدتها وصلت حتى 65%.

واشار سعفان الى انه قد راعى الظروف الراهنة التى جعلت البعض لم يتمكنوا من صرف المنحة الخاصة بهم, فقد خصص ايام 26 و27 و28 و29 و30 أبريل الجاري للصرف لمن تخلف عن اليوم التى من المقرر سحب منحته فيه ,مع الالتزام بوصول الرسالة النصية, وذلك قبل الصرف بـ 24 ساعة.

قد يهمك ايضا:

أمريكا تدعم اقتصادها بـ 2 تريليون دولار

اسعار الجنيه السوداني اليوم في البنك المركزي

اسعار الفائدة في البنك الاهلي تعرف على كافة التفاصيل

البنك المركزي السعودي يعلق حضور الموظفين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.