الشرطة السعودية تعلن تفاصيل اعتقال 34 شخصا خالفوا حظر التجوال

2020-04-19T09:34:59+02:00
العربمميزة
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 9:34 صباحًا
الشرطة السعودية تعلن تفاصيل اعتقال 34 شخصا خالفوا حظر التجوال

أعلنت الشرطة السعودية اليوم الأحد، تفاصيل إلقاء القبض على 34 مواطنا ومقيما لدى المملكة وذلك بسبب مخالفات لأمر حظر التجوال المفروض في البلاد.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية واس فإن الشرطة السعودية ألقت القبض على 34 مواطنا ومقيما من المخالفين لأمر منع التجوال في المملكة.

وقالت الوكالة في تقرير لها صباح اليوم، أن الشرطة قبضت على مواطنين في منطقة الرياض بعد ظهورهم في مقطع فيديو يخالفون أمر منع التجوال كما ألقي القبض على مواطن آخر تلفظ بعبارات مسيئة لسكان إحدى المحافظات وقبضت كذلك على مقيم يقود مركبته دون لوحات ويتباهى بخروجه في الشارع أثناء فترة الحظر.

وفي منطقة عسير تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوية مواطنة وإلقاء القبض عليها بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تقود مركبتها في أثناء فترة منع التجوال.

كما تمكنت الجهات الأمنية من توثيف مندوبين توصيل تابعين للتطبيقات الإلكترونية في أثناء نقلهم لأشخاص داخل مركباتهم ومحاولتهم إخفائها عن أنظار رجال رجال الأمن وذلك في منطقة القصيم.

كما تم ضبط ثلاثة مقيمين بنغلاديشيين، وذلك بسبب إحضارهم عامل حلاقة لمحل إقامتهم وذلك في مخالفة للإجراءات الاحترازية.

أما في منطقة جازان فقد تم إلقاء القبض على وافدين اثنين من باكستان والذين أعدوا مقر سكانهم كمكان للحلاقة بعد أن تم إغلاق محال الحلاقة احترازيا في جميع المناطق.

كما تم اعتقال اثنين يحملان الجنسية اليمنية وذلك بسبب مخالفة منع التجول وخرجا أثناء وقت المنع بتخفي أحدهما داخل كرتون والآخر يوثق ذلك على حد قول الوكالة.

أما في المنطقة الشرقية فقد تم اعتقال مواطن وثق مخالفته لأمر منع التجوال متباهيا بذلك وحرض سكان محافظة حفر الباطن من أجل فعل ما قام به.

وتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات بحق المعتقلين بحسب ما قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، وتمت إحالة من يستلزم قضاياهم للنيابة العامة.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية أمس السبت تسجيل 1132 حالة إصابة جديدة بفيروس كورنا المستجد والذين توزعوا في مختلف مدن البلاد لتشهد المملكة ارتفاعا كبيرا غير مسبوق في أي دولة عربية في عدد الإصابات المسجلة يوميا.

موضوعات تهمك:

ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بالسعودية

موعد شهر رمضان المبارك وفقا لمركز الفلك الدولي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.