الشرطة السعودية تعتقل سائق أصاب رجل مرور

2020-04-06T09:52:15+02:00
العرب
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 9:52 صباحًا
الشرطة السعودية تعتقل سائق أصاب رجل مرور

أعلنت الشرطة السعودية في منطقة مكة المكرمة، باكر بعد منتصف الليلة الماضية، اعتقال مواطن قام بإصابة رجل مرورو وكسر حظر التجوال المفروض في البلاد.

وذكرت الشرطة السعودية أنه وقعت إصابة رجل مرور بعد كسر سعودي لحظر التجوال واقتحامه دورية مرورية.

وقال المتحدث باسم الشرطة في منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد عبدالوهاب الغامدي، في تصريحات له وفقا لما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس، أنه أثناء قيام دورية مرورية  مساء الأحد بمهامها في إحدى النقاط الأمنية بطريق الفلاج جنوب محافظة جدة، تعرضت للصدم من مركبة كان سائقها ممتنعا عن تنفيذ تعليمات رجل المرور بالتوقف مواصلا القيادة بسرعة كبيرة.

وتابع قائلا أن المخالفة نتج عنها إصابة رجل مرور بإصابات طفيفة وتم القبض على سائق المركبة المخالفة حيث أنه مواطن في العقد الثالث من العمر وتم إيقافه مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه حيث تم التحفظ على مرافقيه وهم مواطنة ومواطن للاشتباه بعلاقتهما بأسباب عدم امتثاله لتعليمات قائد الدورية بالتوقف.

يذكر ان شرطة الرياض قد تمكنت هي الأخرى مساء يوم السبت من القبض على قائد مركبة يبلغ من العمر 23 عاما قام بدهس وقتل رجل أمن أثناء تأدية عمله.

وقام قائد المركب بدهس رجي الأمن هاني العتيبي غربي الرياض مساء يوم الجمعة وفر هاربا وتسبب الحادث في وفاة العتيبي متأثرا بإصابته وكسور بالغة في جسده، بينما جرى القبض على الجاني بعدها بيوم واحد.

موضوعات تهمك:

السعودية تفرض حظر تجوال كامل في مكة والمدينة

السعودية تتكفل بعلاج جميع مرضى كورونا بالمملكة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.