الشرطة الانجليزية تحذر جماهير ليفربول وإيفرتون

جمال الشمالي
الكرة الانجليزية
10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 9:38 مساءً
الشرطة الانجليزية تحذر جماهير ليفربول وإيفرتون

وجهت حذرت الشرطة الإنجليزية، اليوم الأربعاء، رسالة تحذيرية إلى جماهير فريقي ليفربول وإيفرتون قبل مباراتهما المرتقبة في قمة الجولة 29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.

وقررت رابطة البريمرليج إقامة مباراة “ديربي مرسيسايد” بين إيفرتون وجاره ليفربول على ملعب “جوديسون بارك” معقل الأزرق بعد مفاوضات مع مجلس المدينة وشرطة ميرسيسايد، حيث كانت هناك مخاوف من غقامة المباراة في مدينة ليفربول التي تضم جماهير الفريقين العريقين.

ويعود الدوري الإنجليزي خلال يونيو الجاري بدون جماهير بعد توقف دام نحو ثلاث شهور بسبب تفشي فيروس كورونا.

من جانبه، قال روب كاردن مساعد رئيس شرطة ميرسيسايد في بيان رسمي: “شاركنا في الموافقة على قرار لعب المباريات بأمان في ملعبي أنفيلد وجوديسون بارك”.

وأضاف: “بالتنسيق مع الناديين ومجلس مدينة ليفربول والمجموعات الجماهيرية الداعمة لليفربول وإيفرتون، نريد أن نضمن تمتع الجميع بمباراة الدربي في منازلهم بأمان”.

وتابع: “فيما يتعلق بفرض النظام ومحاربة الجريمة والفوضى، ليس لدينا اعتراضات على أن يلعب إيفرتون وليفربول باقي مبارياتهما في الدوري على ملعبيهما”.

وحث مشجعي الفريقين “على القيام بالشيء الصحيح وهو البقاء في المنزل، والاستمتاع بفرصة مشاهدة كل ثانية من المباراة مجانًا على جهاز التلفزيون الخاص بك مع الحفاظ على نفسك وعائلتك وأصدقائك وجيرانك بخير”.

يذكر أن المباراة مقرر لها يوم الأحد 21 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 29 من البريمرليج.

ويتصدر ليفربول الدوري الانجليزي بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، قبل 9 جولات على انتهاء البطولة، حيث يحتاج الريدز إلى 6 نقاط فقط ليضمن التتويج رسميا باللقب الذي غاب عن خزائنه منذ موسم 1989-1990 أي بعد 30 عاما.

قد يهمك أيضا:

ليفربول يعلن استمرار نجمه حتى نهاية الموسم الحالي

بعد عودة الدوري الانجليزي.. كم مباراة يحتاجها ليفربول للتويج باللقب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.