السعودية تعلق الدراسة بجميع المدارس والجامعات بسبب كورونا

2020-03-08T21:14:26+02:00
2020-03-14T01:03:58+02:00
أخبارالعربكورونامميزة
8 مارس 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
السعودية تعلق الدراسة بجميع المدارس والجامعات بسبب كورونا

قررت المملكة العربية السعودية اليوم الأحد إيقاف وتعليق الدراسة بجميع المدارس في كل محافظات البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، كما أوضحت وزارة الداخلية السعودية أن القرار يشمل جميع المدارس التعليمية العام والأهلية والجامعية والفنية وذلك بدءا من غد الاثنين ولحين إشعار آخر.

وكانت قد أعلنت السلطات السعودية أيضًا تعليق الدخول أو الخروج من مدينة الطائف بشكل مؤقت، وأوضحت الداخلية السعودية أن هناك اجراءات صحية احترازية تتخذها وزارة الصحة ناصحة جيمع المواطنين السعوديين بالتعاون مع وزارة الصحة في أي معلومات حول المرض، مشيرة إلى أن جميع الحالات المسجلة وصلت إلى إحدى عشرة حالة حاملة لفيروس كورونا من سكان القطيف.

وأشارت إلى أن المرض يتطلب التعامل مع المرض بممارسات جغرافية في الأماكن المنتشرة فيها الوباء ولهذا قررت تعليق الدخول من سيهات جنوبا إلى صفوى شمالا لمنع انتشار المرض وأخذا الإجراءات الصحية الكافية.

كما انتشر وباء كورونا في محافظة الأقصر المصرية على متن باخرة نيلية تنقل عدد من السائحين، وازداد عدد المصابين حتى تعدى الأربعون حالة.

اقرأ أيضًا

بركان في المدينة المنورة ماذا يحدث هناك

مطالب عربية بقصف سد النهضة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.