الزمالك يعلق على تغريمه نصف مليون يورو من الفيفا

جمال الشمالي
الكرة المصرية
8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 8:26 مساءً
الزمالك يعلق على تغريمه نصف مليون يورو من الفيفا

علق نادي الزمالك المصري، على الأنباء التي ترددت بشأن توقيع عقوبة مالية عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بشأن صفقة انتقال نجمه محمود عبد الرازق “شيكابالا” إليه في 2014.

وقال هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك: “لا صحة للتقارير التي تشير إلى توقيع عقوبة علينا بسبب إخلال شروط التعاقد مع نادي سبورتنج لشبونة في صفقة انتقال لاعبنا شيكابالا إلى النادي البرتغالي في عام 2014”.

وأضاف زادة في تصريحاته عبر قناة “الزمالك”: إن “كل ما يقال في هذا الأمر وتوقيع عقوبة تبلغ نصف مليون يورو ليس له أساس من الصحة”.

وتابع: “وحتى إذا كان هناك عقوبة من فيفا على الزمالك سوف نستأنف ضدها وفي ظل الظروف الحالية في العالم كله لن يصدر أي حكم قبل 6 شهور على الأقل”.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي الأبيض أن “مجلس الإدارة الحالي ورث من ديون وغرامات مالية كبيرة من المجلس السابق بشأن مستحقات لاعبين سابقين، موضحا أن قيمة هذه الغرامات وصلت إلى 306 مليون جنيه مستحقات لصالح 14 لاعبا مصريا وأجنبيا، ونجح في سداد كل هذه الأموال”.

قد يهمك أيضا:

تغريم الزمالك 500 ألف يورو بسبب شيكابالا

حقيقة تسريح نادي الزمالك لفرق الناشئين والأجهزة الفنية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.