الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجمه التونسي فرجاني ساسي

جمال الشمالي
الكرة المصرية
18 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 6:19 مساءً
الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجمه التونسي فرجاني ساسي

هنأ نادي الزمالك المصري نجمه التونسي فرجاني ساسي بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ28، الذى يوافق اليوم 18 من مارس.

ونشرت الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لنجم وسك الفريق، وعلقت عليها: “عيد ميلاد سَعيد للاعبنا الدولى التونسى فرجانى ساسى، كل عام وأنت بخَير”.

ويحتفل النجم التونسي فرجاني ساسي، اليوم الأربعاء بعيد ميلاده رقم 28 حيث أنه من مواليد 18 مارس عام 1992 فى ولاية أريانة شمال غربى العاصمة تونس وأكبر مدنها.

وتوج ساسي مؤخرا مع فريقه الزمالك ببطولتي كأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري على حساب كلا من الترجي التونسي والأهلى المصري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مجلس إدارة الأبيض يعسى لتجديد عقد لاعبه الدولى التونسى فرجانى ساسي، للاستمرار في “ميت عقبة” خلال السنوات المقبلة، حيث أن التجديد له من ابرز أولويات النادي في هذه الفترة.

الجدير بالذكر أن ساسي يتواجد حاليا في موطنه تونس بعد أن منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء راحة سلبية للاعبين بعد توقف النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يوماً، فى خطوة احترازية لمكافحة انتشار فيروس “كورونا”.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد قرر إغلاق النادي لمدة أسبوع كإجراء احترازي حرصاً على سلامة وصحة الأعضاء للوقاية من فيروس كورونا.

جهاز الزمالك بأنه سيعود بداية الأسبوع المقبل للانتظام فى تدريبات الفريق، عقب نهاية فترة الراحة السلبية التى تمتد إلى أسبوع فى قلعة ميت عقبة، وذلك بعدما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض لمدة أسبوع كإجراء احترازى حرصاً على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

598564 فرجانى ساسى  - الساعة الخامسة والعشرون

قد يهمك أيضا:

فرجاني ساسي يكشف كواليس ضربة الجزاء المثيرة أمام الشناوي

فرجاني ساسي يوضح حقيقة هجومه على رئيس نادي الزمالك

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة