الراقصة المصرية دينا تصرح الرقص حلال وبدل الرقص حرام

2019-03-31T01:37:28+02:00
2019-03-31T01:40:12+02:00
أخبارها
31 مارس 2019آخر تحديث : منذ 1 سنة
الراقصة المصرية دينا تصرح الرقص حلال وبدل الرقص حرام

الراقصة المصرية دينا تصرح الرقص حلال وبدل الرقص حرام

اثارت الراقصة المصرية دينا، جدلا بعد تصريحها ان الرقص حلال وارتداء بدل الرقص حرام، كما اثارت  جدلا فى الفترة الاخيرة، بعد ظهورها بملابس الاحرام على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان ذلك عند ذهابها لاداء العمرة، وتداولت اقاويل عن زواجها من ثرى عربى فى المملكة العربية السعودية، الا انها صرحت بعدم صحة هذه الشائعة.

1 17  - الساعة الخامسة والعشرون
دينا

وسرعان ما اثارت الراقصة المصرية دينا، جدلا مرة اخرى في مقطع فيديو قامت ببثه على حسابها الشخصى بموقع التواصل “انستجرام” وقامت بنفى شائعة اعتزالها الرقص بعد عودتها من العمرة، واكدت عودتها لنشاطها الفني بعد العودة من العمرة، وكما اكدت ان بدل الرقص حرام وليس الرقص في حد ذاته.

وقالت الراقصة المصرية دينا” محدش يقولى اعمل ايه وما اعملش ايه، انا راقصة واحب مهنتي واحترمها واعرف كيف احترم نفسي فيها، والله وحده هو الذى يحكم على وليس البشر، ولن اقبل بوصاية من احد، ومن يحكم على لا التفت اليه اساساً”.

الجدير بالذكر اكدت الراقصة المصرية دينا انها  ذهبت للحج من قبل وادت العمرة، ولكنها ستعود للرقص عقب الحج، مؤكدة انها لا تريد لأحد أن يقول لها “يا حاجة”، وهى من اكثر الفنانات المشهور عنهن اداء مناسك الحج، فهي تزور الممكلة العربية السعودية كثيرا للحج والعمرة.

موضوعات تهمك

الراقصة المصرية دينا فى السعودية لاداء مناسك العمرة

“دينا بطمة” تهاجم منتقدى ملكة جمال الجزائر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة