الحصاد الرياضي ليوم السبت 18 إبريل 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 11:42 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم السبت 18 إبريل 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم السبت، الموافق 18 إبريل 2020.

الأهلي المصري يشكو الصفاقسي التونسي للفيفا

تقدم النادي الأهلي المصري ، بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد نادي الصفاقسي التونسي، مطالبا باسترداد 100 ألف دولار باقي مبلغ 125 ألف الذي حوله النادي المصري لنظيره التونسي عن طريق الخطأ.

وقال الأهلي في بيان رسمي، إن الـ125 ألف دولار تحويلها للصفاقسي بالخطأ بدلا من نادي ليون النيجيري، فيما يتعلق بصفقة لاعبه النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق.

تابع التفاصيل من هنا

مقترح جديد لعودة الدوري الإيطالي.. تعرف عليه

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، عن وجود مقترح جديد لاستئناف بطولة الدوري المحلي بعد تجميده بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد في البلاد.

وقالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” إن هناك مقترح بعودة مباريات “الكاليتشيو” لتقام في 4 مدن تقع في الوسط والجنوب، بعيدا عن منطقة “لومباردي” التي تضم أكثر من نصف عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

أول ظهور لرونالدينيو بعد خروجه من السجن.. صورة

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم البرازيلي رونالدينيو، مهاجم فريق برشلونة وميلان السابق، في أول ظهور له بعد خروجه من السجن في باراجواي، حيث يتواجد حاليا تحت الإقامة الجبرية.

تابع التفاصيل من هنا

ميلان يطلب من لاعبيه المحترفين العودة إلى إيطاليا

طالب مجلس إدارة نادي ميلان الإيطالي من لاعبيه الأجانب العودة إلى إيطاليا للاستعداد لاستئناف محتمل لمباريات الدوري الإيطالي من جديد، بعد أن توقفت في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت تقارير محلية، أن هناك مقترح لعودة الدوري الإيطالي مجددا خلال الفترة المبقلة، لذلك طالب الميلان من لاعبيه الأجانب الذين غادروا إيطاليا بالعودة إليها، تحسبا لعودة الفريق للتدريبات بداية من شهر مايو المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

دي بروين يثير الشكوك حول إصابته بفيروس كورونا

أثار النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل حول إصابته وأفراد أسرته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بعد تصريحاته المثيرة بشأن مرض أصاب عائلته.

وقال دي بروين في حواره مع شبكة “سكاي سبورتس”، اليوم السبت: “في بداية الإغلاق، عائلتي كانت مريضة لثمانية أو تسعة أيام”.

تابع التفاصيل من هنا

من بينهم محمد صلاح.. تعرف على أسرع 10 لاعبين في العالم

نشرت صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية، اليوم السبت، قائمة لأسرع 10 لاعبين على مستوى العالم في الفترة الحالية، والتي ضمت النجم المصري، محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

تابع التفاصيل من هنا

الأهلي يتقدم بشكوى رسمية ضد عبد الله السعيد

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب،اليوم السبت، بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم،  ضد عبد الله السعيد للمطالبة بحق النادي في صفقة انتقال اللاعب إلى فريقه الحالي بيراميدز.

تابع التفاصيل من هنا

شاهد.. قميص برشلونة للموسم الجديد

كشفت وسائل إعلام، اليوم السبت، عن التصميم الجديد لقمي فريق برشلونة الإسباني للموسم المقبل 2020 /2021.

يأتي هذا في ظل توقف الموسم الكروي الحالي في إسبانيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد بشكل كبير.

تابع التفاصيل من هنا

شاهد.. عمر السومة يتبرع بالدم

شارك النجم السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، في حملة تبرع بالدم تحت عنوان “تبرع بلا تجمع”.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة مقطعي فيديو، ظهر فيهما الدولي السوري عمر السومة هداف الفريق ونائب رئيس مجلس الإدارة أثناء تبرعهم بالدم.

تابع التفاصيل من هنا

وليد أزارو يقترب من اللعب في أوروبا

كشفت تقارير صحفية سعودية، السبت، عن افتراب الدولي المغربي، وليد آزارو، مهاجم  نادي الاتفاق السعودي المعار من الأهلي المصري، من اللعب في الدوري البلجيكيي.

تابع التفاصيل من هنا

تمديد تعليق النشاط الرياضي في الجزائر بسبب كورونا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، السبت، تمديد تعليق النشاط الرياضي في البلاد لمدة 10 أيام أخرى، وحتى يوم 29 أبريل الجاري، بسبب تفشي فيروس وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.