الحصاد الرياضي ليوم السبت 16 مايو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
16 مايو 2020آخر تحديث : السبت 16 مايو 2020 - 10:27 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم السبت 16 مايو 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم السبت، الموافق 16 مايو 2020.

رسميا.. كلوب بروج بطلا للدوري البلجيكي

أعلن نادي كلوب بروج، الجمعة، تتويجه رسميا بلقب الدوري البلجيكي لكرة القدم، على الرغم من عدم استكمال الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

جاء ذلك بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية لنادي كلوب بروج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلنة تتويج الفريق باللقب للمرة الـ17 في تاريخه.

تابع التفاصيل من هنا

دورتموند يكتسح شالكة برباعية في الدوري الألماني

اكتسح فريق بروسيا دورتموند منافسه شالكة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب سيجنال إدونا بارك، ضمن الجولة الـ26 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وعادت اليوم بطولة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندزليجا” بعد توقفها منذشهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تابع التفاصيل من هنا

إصابة لاعبين في مصر بفيروس كورونا

أصيب حمادة الشرقاوي حارس مرمى فريق شبان أسيوط الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في مصر، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن ثبت الفحص الطبي الذي أجراه بالمستشفى إيجابية العينة الخاصة به للفيروس.

تابع التفاصيل من هنا

حقيقة إلغاء الدوري المصري

كشفت وزارة الشباب والرياضة المصرية، حقيقة ما تداولته عدد من الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن إلغاء الموسم الكروي في مصر بكل مسابقاته رسميا.

ونفت وزارة الشباب والرياضة في مصر ما تردد بهذا الشأن.. وقالت في بيان رسمي: “تنفي وزارة الشباب والرياضة كل ما تم تداوله من أخبار مؤخرا بشأن إلغاء الدوري العام لكرة القدم بجميع أقسامه أو إلغاء النشاط الرياضي بشكل كامل”.

تابع التفاصيل من هنا

بعد طرده من النادي.. جماهير لاريسا اليوناني تعتدي على عمرو وردة

اعتدت جماهير نادي لاريسا اليوناني، الجمعة، على الدولي المصري عمرو وردة، لاعب الفريق السابق، بطريقة مفاجئة وذلك بعد يوم واحد من قرار طرده من النادي.

وقال موقع “sportime” اليوناني، إن وردة كان يتواجد برفقة موظف من نادي لاريسا على جسر بينيوس أمام مقهى رامبلاس، ليتفاجأ بمهاجمة عدد من الأشخاص عليه.

تابع التفاصيل من هنا

حكيم زياش أفضل لاعب في أياكس للعام الثالث على التوالي

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي تتويج النجم المغربي حكيم زياش، بجائزة أفضل لاعب في النادي للموسم الحالي (2019 – 2020) نتيجة للمستوى الجيد الذي قدمه خلال الموسم.

تابع التفاصيل من هنا

أول صورة لحمدي النقاز بعد خروجه من السجن

نشر اللاعب التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك السابق، صورة تجمعه بأصدقائه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” وذلك في أول ظهور له بعد خروجه من السجن الذي مكث فيه 15 يوما.

تابع التفاصيل من هنا

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم والكرة الألمانية بصفة خاصة مباراة فريق بايرن ميونيخ أمام مضيفه فريق يونيون برلين، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مباريات “البوندزليجا” بعد استئنافها مجددا منذ أن توقفت في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تابع التفاصيل من هنا

أفضل 5 مهاجمين في العالم من وجهة نظر ليفاندوفيسكي

اختار النجم البولندي روبرت ليفاندوفكسي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، قائمة لأفضل 5 مهاجمين في العالم خلال الفترة الحالية من وجهة نظره.

ويمتلك ليفاندوفكسي شعبية كبيرة في بايرن ميونيخ نظررا لما قدمه من مستويات رائعة منذ انضمامه للفيريق البافاري الألمانية وإحرازه العديد من الأهداف الحاسمة.

تابع التفاصيل من هنا

الدوري الألماني.. فوز مونشنجلادباغ وهيرتا برلين على فرانكفورت وهوفنهايم

حقق فريقا بروسيا مونشنجلادباغ وهيرتا برلين الفوز على إينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم على التوالي في إطار منافسات الجول 26 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندزليجا”، بعد عودة النشاط مجددا.

واستأنفت اليوم السبت بطولة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندزليجا” مرة أخرى بمباراة بروسيا دورتموند أمام شالكة في ديبربي “الرو” والتي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.