الحصاد الرياضي ليوم الخميس 18 يونيو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
18 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 9:52 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الخميس 18 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي..نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الخميس، الموافق 18 يونيو 2020.

تشيلسي يعلن تعاقده رسميا مع نجم لايبزغ الألماني

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الألماني تيمو فيرنر، هداف نادي لايبزغ ومنتخب ألمانيا.

وقال النادي اللندني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، إنه توصل لاتفاق نهائي مع النادي الألماني، واللاعب حول بنود التعاقد الشخصية من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

رسميا.. ريال مدريد يفقد إيسكو أمام فالنسيا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن إصابة نجم وسطه، إيسكو ألاركون، وغيابه عن المباراة المرتقبة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني مساء اليوم.

ويستضيف الريال منافسه فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ألفريدو دي سيتفانو، ضمن منافسات الجولة الـ 29 للدوري الإسباني “الليجا”.

تابع التفاصيل من هنا

قناة مفتوحة على النايل سات تنقل الدوري الإسباني.. تعرف عليها

يمكن لعشاق ومحبي الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” متابعة مبارياتها الآن عبر القمر الصناعي نايل سات وبشكل مجاني.

ويلتقي مساء اليوم الخميس، فريقا ريال مدريد وفالنسيا على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو” معقل الفريق الملكي، في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

تابع التفاصيل من هنا

تقارير: بايرن ميونيخ يمدد إعارة كوتينيو حتى أغسطس

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي بايرن ميونخ اتفقت مع نظيرتها في برشلونة الإسباني على تمديد إعارة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مع الفريق البافاري لمدة شهرين إضافيين حتى أغسطس المقبل.

وقالت شبكة “سكاي” الألمانية، إنه تم الاتفاق بشكل نهائي على تمديد إعارة كوتينيو مع البايرن حيث أن عقد الإعارة ينتهي في 30 يونيو الجاري، وبذلك يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق الألماني في الأدوار المتبقية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم سيعود بعدها إلى البارشا.

تابع التفاصيل من هنا

يويفا يحسم أمر مشاركة زياش مع تشيلسي بدوري الأبطال

حسم الاتحاد الأوربي لكرة القدم، “يويفا” أمر مشارة النجم المغربي حكيم زياش مع فريقه الجديد تشيلسي الانجليزي فيما تبقى من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (2019 – 2020).

وأكد “يويفا” أن اللوائح لا تجيز مشاركة زياش مع البلوز في عصبة دوري الأبطال هذا الموسم.

تابع التفاصيل من هنا

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام إيفرتون 

أثارت تقارير إنجليزية الشكوك حول إمكانية عدم مشاركة النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، في مباراة فريقع المقبلة أمام إيفرتون في الجولة اللأ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع التفاصيل من هنا

ترتيب الدوري الانجليزي قبل انطلاق الجولة الـ30.. صورة

استأنفت أمس الأربعاء، منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز مرة أخرى بعد توقفها لفترة طويلة دامت أكثر من 3 شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وعادة بطولة البريمرليج بمباراتين كانت مؤجلتين من الجولة الـ29، الأولى بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، وانتهت بالتعادل السلبي بينهما.

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.