الحصاد الرياضي ليوم الخميس 11 يونيو 2020 

mohamed11 يونيو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الخميس، الموافق 11 يونيو 2020.

 

المحتويات

ليفربول يكتسح بلاكبيرن بسداسية استعدادا لإيفرتون

اكتسح فريق ليفربول نظيره بلاكبرن روفرز بستة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب “آنفيلد” استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الانجليزي مرة أخرى نهاية يونيو الجاري.

ولم تشهد المباراة تواجد النجم المصري محمد صلاح جناح الريدز، كما غاب عنها أيضا الظهير الأسكتلندي أندى روبرتسون.

تابع التفاصيل من هنا

 

بدأ التحقيق في تجاوزات قناتي الأهلي والزمالك

فتح المجلس الأعلى للإعلام في مصر برئاسة الصحفي مكرم محمد أحمد، اليوم تالخميس، تحقيقا رسميا في الشكاوي التي قدمت ضد قناتي الأهلي والزمالك، حيث قام باستدعاء الممثلين القانونيين للقناتين للرد على هذه الشكاوى يوم الأحد المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

موعد والقنوات الناقلة لمواجهة إشبيلية وريال بيتيس في الليجا

تعود مساء اليوم الخميس، منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بد توقفها نحو 3 أشهر، بسبب جائحة كورونا، حيث ستكون البداية بمباراة مرتقبة بين إشبيلية وريال بيتيس في “ديربي الأندلس” ضمن الجولة 28 من الليجا.

تابع التفاصيل من هنا

 

نيوكاسل يفتح خط مفاوضات مع برشلونة لضم كوتينيو

فتح نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خد مفاوضات مع نظيره برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو المعار لبايرن ميونيخ الألماني.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن مسئولي نيوكاسيل خاطبو نظرائهم في برشلونة للتفاوض على ضم كوتينيو بداية من الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

الفيفا يصدر التصنيف الشهري للمنتخبات.. تعرف عليه

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الخميس، تصنيف المنتخبات عن شهر مايو الماضي، حيث لم يشهد أي تغيير مقارنة بشهر أبريل.

وتوقفت الأنشطة الرياضية في معظم الدول منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” الذي حصد أرواح مئات الآلاف حول العالم وأصاب نحو أكثر من مليون شخص.

تابع التفاصيل من هنا

 

خالد بو طيب على رادار الدحيل القطري

كشفت تقارير صحفية قطرية، أن الاعب المغربي خالد بوطيب، مهاجم فريق الزمالك المصري السابق، اقترب من الانضمام إلى فريق الدحيل القطري بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة “ستاد الدوحة” القطرية، في تقرير لها، اليوم الخميس، إن بوطيب في طريقه للانتقال إلى صفوف الدحيل، ليكون أحد المحترفين الخمسة في الفريق خلال الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

شاهد.. هدف رائع لـ ميسي في تدريبات برشلونة 

نشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، على “تويتر”، لقطة هدف رائع أحرزه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في التدريبات اليوم.

وبحسب الفيديو، استلم ميسي الكرة على مشارف منطقة الجزاء، ثم هيأها قبل أن يسددها بيسراه بلمسة سحرية عالية “لوب”، لتمر الكرة من فوق الحارس الذي لم يتمكن من التصدي لها، وتتهادى الكرة إلى الشباك.

تابع التفاصيل من هنا

 

ريال مدريد يستهدف هافيرتز نجم باير ليفركوزن

دخل نادي ريال مدريد الإسباني، في سباق الحصول على خدمات اللاعب كاي هافيرتز،  نجم وسط فريق باير ليفركوزن الألماني،  خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

تابع التفاصيل من هنا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة