الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 13 مارس 2020 

جمال الشمالي
2020-03-14T01:12:56+02:00
كورونا
13 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:12 صباحًا
الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 13 مارس 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 13مارس 2020.

رسميا.. إيقاف الدوري الألماني بسبب كورونا

قررت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إيقاف فعاليات ”البوندسليجا“ بدءا من الأسبوع المقبل.

وقالت الرابطة في بيان رسمي، إن مباريات الجولة الحالية والتي ستنطلق اليوم، ستقام بدون حضور الجمهور، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع التفاصيل من هنا

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري لسوء الطقس

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تأجيل المباريات التي كان مقررا لها يومي غد السبت وبعد غد الأحد، في بطولة الدوري الممتاز، بسبب موجة الطقس السيئ التي تمر بها مصر، وذلك حرصا على سلامة جميع عناصر اللعبة.

وكان مقررا أن يلتقي الأهلي ضد إنبى في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14، يوم غد السبت، والزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي بعد غد الأحد.

تابع التفاصيل من هنا

ديبالا يرد على إصابته بفيروس كورونا

رد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على ما تداوله البعض بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما ثبت إصابة زميله في الفريق دانييلي روجاني.

وطمأن ديبالا، الجماهير وعشاقه في العالم على صحته، نافيا ما تردد بشأن إصابته بالفيروس، بعد شائعة إصابته، خلال الساعات الماضية.

تابع التفاصيل من هنا

شباب الأهلي دبي يكتسح عجمان ويبتعد بصدارة الدوري الإماراتي

حقق شباب الأهلي، فوزا كاسحا أمام منافسه عجمان بنتيجة 5/2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ19، للدوري الإماراتي للمحترفين ويبتعد بصدارة المسابقة.

والسبت الماضي، أعلن نادي شباب الأهلي، الاستغناء عن خدمات مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، بعدما جمع الفريق 5 نقاط فقط في آخر 4 مباريات، بينها التعادل مع فريق الفجيرة متذيل الترتيب.

تابع التفاصيل من هنا

تأجيل الجولة المقبلة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف“، الجمعة، تأجيل مباريات الجولة المقبلة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

وقال الكاف في بيان: ”تأجيل مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية لتقام في 31 مارس الجاري بدلا من يوم 25.

تابع التفاصيل من هنا

إصابة مدرب أرسنال بفيروس كورونا وتوقف البريمرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، عن تأجيل مباريات الجولة المقبلة من مباريات الدوري الانجليزي عقب اجتماع طارئ، لها اليوم الجمعة، على خلفية إصابة مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال بفيروس كورونا.

وأعلن نادي أرسنال، في وقت متأخر مساء الخميس، عن إصابة مدرب الفريق مايكل أرتيتا بفيروس كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

بعد إصابة زميله.. هل أصيب رونالدو بفيروس كورنا؟

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم البرتغالي كريستسانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، سيبقى في جزيرة ماديرا، مسقط راسه في البرتغال، بعدما أصيب عدد كبير من الأشخاص في إيطاليا بفيروس كورونا، وكان من بينهم دانيللي روجاني زميله في اليوفي.

من جانبه، نفى ميجيل ألبوكيرك، رئيس حكومة إقليم ماديرا، ما أثير حول إصابة قائد المنتخب البرتغالي بفيروس كورونا المستجد.

تابع التفاصيل من هنا

محمد صلاح يخضع لفحص كورونا

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، قد خضع لفحوصات طبية للاطمئنان على صحته بشأن إصابته بفيروس كورونا من عدمه.

وقرر نادي ليفربول خضوع جميع لاعبي الفريق للفحوصات في الوقت الذي ينتشر فيه فيروس كورونا في ملاعب كثيرة وخاصة بعد إصابة لاعبين في الدوري الإنجليزي.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة