الحصاد الرياضي ليوم الجمعة الموافق 12 يونيو 2020 

mohamed12 يونيو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 12 يونيو 2020.

 

المحتويات

مفاجأة.. رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يرحل عن صفوف ناديه يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب بييترو بالزانو بروتا الصحفي في “راديو روسونيرا” في تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”: “قد نشهد في نهاية هذا الموسم رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس”.

تابع التفاصيل من هنا

 

يويفا يستقر على مكان إقامة الدورة المجمعة لدوري الأبطال

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” استقر على مكان إقامة باقي مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وحدد “يويفا” العاصمة البرتغالية لشبونة، لاحتضان البطولة المجمعة للما تبقى من مباريا ببطولة دوري الأبطال، فيما تم اختيار مدينة فرانكفورت الألمانية، لاستضافة البطولة المجمعة للدوري الأوروبي.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. اتحاد الكرة السعودي يحدد موعد استئناف الدوري

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، استئناف بطولة الدوري في الفترة المقبلة، وذلك بعد إعلان وزارة الرياضة في المملكة عن عودة النشاط الرياضي في 21 من يونيو الجاري.

تابع التفاصيل من هنا

 

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة مفاوضات الميريا مع فايلر

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي الميريا الإسباني، عن حقيقة مفاوضاته مع مدرب الأهلي المصري رينيه فايلر لتوليه قيادة فريقه الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ونفى آل الشيخ هذه الأنباء قائلا: إن كل ما تردد حول إمكانية تولي المدرب الحالي للأهلي المصري، رينيه فايلر، مسؤولية تدريب ألميريا مجرد شائعات.

تابع التفاصيل من هنا

 

ميسي يعلن تعافيه من الإصابة: أنا جاهز للرياضة

أعلن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، جاهزيته لخوض المباراة المقبلة مع فريقه أمام ريال مايوركا والمقرر لها يوم غد السبت، بعد قرار عودة المنافسات من جديد في إسبانيا.

ونشر ميسي مقطع فيديو وهو في التدريبات التي أجراها في بيته خلال فترة الحجر الصحي، كما تضمن الفيديو أيضا بعض اللقطات من أهدافه مع منتخب بلاده الأرجنتين.

تابع التفاصيل من هنا

 

أستراليا تسمح بحضور عدد من الجماهير في الملاعب

وافقت الحكومة الاسترالية، على حضور عدد محدد من الجماهير إلى الملاعب الرياضية لمشاهدة ضمن خطة وضعتها البلاد لتقليص قيود التباعد الاجتماعي في يوليو .

وقال رئيس وزراء أستراليا، سكوت موريسون، اليوم الجمعة، إن بلاده ستسمح بحضور نحو عشرة آلاف متفرج في الملاعب لمشاهدة الأحداث الرياضية، ضمن خطة تقليص قيود التباعد الاجتماعي.

تابع التفاصيل من هنا

 

عرض سعودي ضخم لضم أوناجم من الزمالك 

ذكرت إذاعة “مارس” المغربية، أن نادي الوحدة السعودي قدم عرضا ماليا ضخما لنظيره الزمالك المصري للحصول على خدمات لاعبه المغربي محمد أوناجم خلال الفترة المقبلة.

وقالت الإذاعة، إن الوحدة عرض 5 ملايين و348 ألف دولار على الزمالك من أجل إقناع الأبيض بالاستغناء عن لاعبه صاحب الـ 28 عاما.

تابع التفاصيل من هنا

 

آرسنال يجبر النني على استكمال الموسم مع بشكتاش

كشفت تقارير صحفية تركية، أن النجم المصري محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزى المعار إلى بشكتاش التركي كان على وشك انهاء إعارته مع النادي التركي، مشيرة إلى أنه جمع حقائبه الاسبوع الماضى لمغادرة النادي بسبب تأخر مستحقاته المالية.

تابع التفاصيل من هنا

 

يوفنتوس يطيح بميلان ويتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا

تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الحالي (2019 – 2020)، بعد تخطيه ميلان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تابع التفاصيل من هنا

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة