الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 7 إبريل 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 11:20 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 7 إبريل 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 7 إبريل 2020. 

تعرف على موعد استئناف الدوري المصري

كشفت مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني، ستعقد اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمناقشة آليات عودة مسابقات كرة القدم مرة أخرى.

وقال المصدر، إن الوزير شدد على ضرورة استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى وعلى رأسها بطولة الدوري الممتاز.

تابع التفاصيل من هنا

رئيس يويفا يحسم مسألة تتويج ليفربول بلقب البريمرليج

حسم ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”يويفا“، مسألة من سيكون بطل الدوري الانجليزي “الريمرليج” في حال تم إلغائه هذا الموسم، بسبب تفشي وباء كورونا.

وقال تشيفرين، إن ليفربول سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بطريقة أو بأخرى، وذلك بفضل فارق 25 نقطة بينه وبين مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

تابع التفاصيل من هنا

شاهد.. محمد صلاح يظهر في فيلم وثائقي عن ساديو ماني

ظهر النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الانجليزي، في فيلم وثائقي عن رحلة كفاح زميله في الفريق الدولي السنغالي ساديو ماني.

وشارك صلاح في المقطع الترويجي للفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان “ساديو ماني.. صنع في السنغال”، كما ظهر في المقطع أيضا أيضا الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، كما تضمن مشاهد لماني مع أهالي بلدته في السنغال.

تابع التفاصيل من هنا

تعرف على أول دولة تلغي دوري كرة القدم بسبب كورونا

أعلن اتحاد موريشيوس لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا، إلغاء مسابقة الدوري المحلي للموسم الحالي، بعد أن توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأصدر اتحاد موريشيوس بيانا رسميا، قرر فيه إلغاء جميع نتائج الموسم الحالي في جميع البطولات المحلية، على أن يبدأ الموسم الجديد مع عودة النشاط الرياضي في ظل مستجدات الوضع بالنسبة لأزمة وباء كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

الوداد المغربي يكشف عن قميصه الجديد.. صورة 

أعلن نادى الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الثلاثاء، عن القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم، والذي سيرتديه خلال الفترة المقبلة في البطولات المحلية والإفريقية.

ونشر الحساب الرسمي للوداد على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صورة للقميص الجديد معلقا عليها: “سنتسلمه قريبًا”.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.