الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 10 مارس 2020

جمال الشمالي
غير مصنف
10 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 - 11:34 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 10 مارس 2020

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 10 مارس 2020.

بسبب كورونا.. الدوري الإسباني قد يستكمل بدون جمهور

كشفت تقارير محلية، عن تكهنات باحتمالية استكمال مبارياتوالدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” بدون حضور الجماهير، وذلك بهدف منع انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وقال سلفادور إيلا وزير الصحة الإسباني في تصريحات لوسائل الإعلام، إن هناك تدابير جديدة تتخذها الحكومة ومجتمعات الحكم الذاتي المختلفة، بهدف منع انتشار فيروس كورونا في البلاد، ومنها مستقبل الدوري الإسباني.

تابع التفاصيل من هنا

العين يطيح بالشارقة من كأس الإمارات ويتأهل إلى النهائي

أطاح فريق العين الإماراتي نظيره الشارقة من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات بعد الفوز عليه بنتيجة 3/2، ويتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الـ15 في تاريخه، محققا بذلك رقما قياسيا.

بذلك يلتقي العين في النهائي مع الفائز من مباراة بني باس والظفرة، التي تقام في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

تقدم جوجاك، بهدف أول للعين، من تسديدة قوية في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، قبل أن يتعادل فينسيوس للشارقة في الدقيقة 13.

تابع التفاصيل من هنا

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة التاسعة والعشرين.. صورة

ننشر لكم ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة التاسعة والعشرين، أمس الاثنين، بفوز ليستر سيتي على ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف نظيفة، ليحافظ على آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وهذا هو الفوز السادس عشر لليستر سيتي في البريمرليج للموسم الحالي، مقابل 5 تعادلات و8 خسائر.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 25 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

تابع التفاصيل من هنا

رسميا.. مباراة برشلونة ضد نابولي بدوري الأبطال بدون جمهور

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إقامة مباراته ضد نابولي الأسبوع المقبل في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، دون حضور الجماهير.

وقال المتحدث الرسمي ياسم النادي الكتالوني، إن المباراة ستقام خلف أبواب مغلقة، كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

اتحاد الكرة المصري يعلن استكمال الدوري بدون جمهور

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة باقي مباريات الدوري والكأس المحليين، بدون حضور الجماهير، حتى إشعار آخر.

وأوضح الاتحاد في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، أن القرار جاء ضمن خطوات وتدابير احترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي ظهر غي مصر مؤخرا.

تابع التفاصيل من هنا

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمباراتي الإكوادور وبوليفيا

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني،  عن قائمة منتخب التانجو، لمواجهتي الإكوادور وبوليفيا، في اتصفيات المؤهلة  دلكأس العالم 2022 التي ستُقام في قطر.

وجاء ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني على رأس القائمة التي ستخوض المواجهتين في يوني 26 و31 من مارس الجاري.

تابع التفاصيل من هنا

ميدو ساخرا من قرار اللعب بدون جمهور في مصر: استهبال

علق أحمد حسام “ميدو”، نجم توتنهام الانجليزي ومنتخب مصر السابق، من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، استكمال باقي المباريات بدون حضور الجماهير.

وكتب ميدو، ساخرا، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأربعاء: “هناك خط رفيع بين الحقيقة والاستهبال.. الاتحاد المصري يعلن إقامة مباريات الدوري المصري بدون جماهير!!!”.

تابع التفاصيل من هنا

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري المصري

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، عن قائمة اللاعبين استعدادا لمواجهة فريق سموحة بالدوري المصري.

وتقام المباراة غدا الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف، مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة