الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 9:59 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي..نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 16 يونيو 2020.

بعد قرار عودة النشاط الرياضي.. سموحة يعود للتدريبات السبت المقبل 

قرر نادي سموحة المصري، عودة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات بشكل طبيعي يوم السبت المقبل، وذلك بعد قرار وزارة الشبابا والرياضة بعودة النشاط الرياضي رسميا الشهر المقبل.

وأبلغ الجهاز الإداري لسموحة لاعبي الفريق بالعودة للتدريبات في الموعد المحدد على أن يتم عمل كشف طبى لكل لاعب على حدة يوم الجمعة المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

شاهد.. ليفربول يهنئ يورجن كلوب بعيد ميلاده الـ53

هنأ نادي ليفربول الانجليزي، اليوم الثلاثاء، مدرب الفريق الأول لكرة القدم الألماني يورجن كلوب، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاده الـ 53، حيث ولد في 16 عام 1967.

تابع التفاصيل من هنا

النني يستقر على عدم الاستمرار مع بشكتاش

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، أن النجم المصري محمد النني، لاعب آرسنال المعار إلى صفوف بشكتاش، لن يستمر مع الفريق التركي خلال الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “فاناتيك” التركية، إن الننى صدم إدارة بشكتاش بقرار رحيله بنهاية الموسم الحالي والعودة للدوري الإنجليزى، مشيرا إلى أنه سيخوض باقي المباريات في الدوري التركي بالموسم ثم يرحل.

تابع التفاصيل من هنا

بعد 10 سنوات.. ديسابر يعود للتدريب في فرنسا

عاد المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، للتدريب في موطنه فرنسا مجددا، بعد غياب 10 سنوات، حيث أعلن نادي نيور الذي يلعب في دوري الدرجة الثانة عن تعاقده مع مع مدرب بيراميدز المصري والوداد المغربي السابق.

تابع التفاصيل من هنا

برشلونة يتفق مع تير شتيجن على تمديد تعاقده

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة بات قريبا من تجديد عقد الدولي الألماني تير شتيجن حارس مرمى الفريق.

وقالت صحيفة “سبورت” إن النادي الكتالوني توصل لاتفاق شبه نهائي مع إدارة النادي، مشيرة إلى أن المحادثات بينهما بدأت في فبراير الماضي، وكان شرط “شتيجن” أن يصبح بين أغلى اللاعبين دخلًا في الفريق.

تابع التفاصيل من هنا

مع عودة البريمرليج.. انجاز جديد ينتظر محمد صلاح

ينتظر عشاق الدوري الانجليزي الممتاز عودة المنافسات مرة أخرى والتي تبدأ يوم غدًا، الأربعاء، بمباراتين مؤجلتين بين كلا من آرسنال ومانشستر سيتي، وأستون فيلا أمام شيفيلد يونايتد.

ومع عودة المنافسات بات النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول على بعد تحقيق إنجازًا جديدًا يعادل من خلاله الرقم المسجل باسم النجمين تييري هنري وآلان شيرر.

تابع التفاصيل من هنا

مانشستر سيتي يدعم مصابي كورونا أمام آرسنال

أفاد نادي مانشستر سيتي الانجليزي بأن مجموعة سيتي لكرة القدم، أطلقت حملة عالمية لمدة 12 شهرا، من أجل مساعدة المجتمعات على النهوض مرة أخرى بعد أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترت، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سيرتدون قمصانا جديدة في لقاء أرسنال المقرر له يوم غدا الأربعاء من أجل دعم مصابي كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.