الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 6 إبريل 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 11:23 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 6 إبريل 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 6 إبريل 2020. 

وفاة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا.. تعرف على الحقيقة!

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وزعمت تقارير صحفية، أن آل الشيخ صاحب الـ38 عاما، لقى مصرعه اليوم الاثنين، بعدما أنهك فيروس كورونا جسده، حيث لم يتمكن من مقاومة الفيروس خاصة أنه يعاني من بعض الأمراض الأخرى.

تابع التفاصيل من هنا

إقالة مدرب منتخب الإمارات قبل أن يخوض أي مباراة

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن فسخ التعاقد مع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للمنتخب الأول، وذلك قبل أن يخوض أي مباراة مع “الأبيض الإماراتي”.

تابع التفاصيل من هنا

وفاة والدة جوارديولا بعد إصابتها بفيروس كورونا

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن وفاة والدة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، جوسيب جوارديولا، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تابع التفاصيل من هنا

رونالدو يتحدى متابعيه على انستجرام بهذا التمرين.. شاهد

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “انستجرام” من داخل منزله، وهو يقوم بآداء تمارين لتقوية عضلات البطن في 45 ثانية معلنا تحدي متابعيه في فترة الحجر الصحي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

تابع التفاصيل من هنا

ويليان يقرر الرحيل عن تشيلسي

أعلن اللاعب البرازيلي ويليان، رحيله عن صفوف نادي تشيلسي الانجليزي مع نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق اللندني، ليكتب نهاية مشواره مع البلوز.

ورفض النجم البرازيلي العرض الذي قدمه له النادي الانجليزي لتمديد عقده، من أجل استمراره داخل جدران “ستامفورد بريدج” خلال الفترة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.