الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 25 مايو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
25 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2020 - 10:08 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 25 مايو 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 25 مايو 2020.

لاعبو إشبيلية يهددون عودة الليجا.. صور

أقبل عدد من لاعبي فريق إشبيلية الإسباني على خرق قواعد البروتوكول الطبي الذي أعد من قبل السلطات الصحية في البلاد تمهيدا لانطلاق مسابقة الدوري المحلي.

تابع التفاصيل من هنا 

رونالدو يحتفل بذكرى اللقب العاشر للشامبيونزليج مع ريال مدريد

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بذكرى تتويجه باللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” عام 2004 مع فريقه السابق ريال مدريد.

وكتب رونالدو عبر يومياته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “العاشرة”.

تابع التفاصيل من هنا

رئيس نادي ليون عن إلغاء الدوري الفرنسي: قرار غبي

وجه جان ميشيل أولاس، رئيس نادي أولمبيك ليون اتقادات لاذعة لرابطة الدوري الفرنسي بسبب قرار إلغاء الدوري المحلي لكرة القدم للموسم الحالي مبكراً بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، واصفا القرار بأنّه “غبي”.

وجاءت تصريحات أولاس بعد أن أعطت الحكومة الإسبانية الضوء الأخضر لاستئناف دوري الدرجة الأولى “الليجا” في يونيو المقبل بعد أن توقفت نحو شهرين بسبب الوباء العالمي.

تابع التفاصيل من هنا

يوفنتوس يجهز عرضا لضم ويليان

أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي رغبته في التعاقد مع النجم البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي الذي أعلن رحيله عن صفوف البلوز مع نهاية الموسم الحالي.

ويلعب ويليان صاحب الـ32 عاما في صفوف تشيلسي منذ عام 2013 وينتهي تعاقده في يونيو المقبل، حيث لم تنجه إدارة النادي اللندني في الاتفاق معه على تجديد تعاقده.

تابع التفاصيل من هنا

إصابة خطيرة لـ إبراهيموفيتش قد تنهي مسيرته

أفادت شبكة “سكاي” الرياضية الإيطالية، بأن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، تعرض لإصابة قوية خلال تدريبات التدريبات.

وعاد النجم السويدي إلى إيطاليا يوم الاثنين الماضي، وخضع للحجر الصحي لمدة 14 يوما غير أنه ظهر بشكل مفاجئ في التدريبات مع زملائه، استعدادا لعودة منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم 13 يونيو المقبل، كما أعلنت رابطة الكالتشيو، خلال اجتماع سابق.

تابع التفاصيل من هنا

أليجري يقترب من العودة للتدريب

كشفت تقارير صحفية، أن ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس الإيطالي، قد يعود للتدريب مجددا بعد ابتعاده لعام كامل.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إن أليجري محط اهتمام من قبل ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابع التفاصيل من هنا

اختبارات كورونا لأندية الدوري الإسباني تمهيدا لعودة الليجا

ذكرت تقارير صحفية، أن جميع أندية الدوري الإسباني ستخضع لاختبارات جديدة لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وسيتحدد على إثرها إمكانية عودة منافسات الليجا للموسم الحالي من عدمه.

وقالت شبكة “كوبيه” الاسبانية، وفقا لمصدر، إن لاعبي وإداري وموظفي أندرية دوري الدرجة الأولى، سيجرون هذه الاختبارات على أمل أن تسمح السلطات في إسبانيا للأندية بالعودة للتدريبات الجماعية يوم الإثنين المقل الموافق الأول من يونيو، على أن تعود مسابقة الليجا يوم 12 من ذات الشهر.

تابع التفاصيل من هنا

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في قمة البوندزليجا

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم والدوري الألماني بشكل خاص، قمة من العيار الثقيل يوم غدا الثلاثاء، بين فريقي بايرن ميونيخ وبروسيا دوتموند في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من البوندزليجا.

تابع التفاصيل من هنا

شاهد.. تهنئة بنزيما بالعربية بمناسبة عيد الفطر

حرص النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، كريم بنزيما على تقديم التهنئة لعامة المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.