الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 22 يونيو 2020 

رياضة
22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 22 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 22 يونيو 2020.

بالصور.. تعرف على نتيجة مسحة كورونا للاعبي الأهلي

أعلن  النادي الأهلي المصري، عن نتيجة نتيجة عينات مسحة فيروس كورونا للاعبى الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفنى والإداري والطبي والعاملين بالنادي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر، إن نتيجة العينة للكل بخصوص مسحة كورونا التى تم إجراؤها أمس، جاءت سلبية مائه بالمائة.

تابع التفاصيل من هنا

الصحة العالمية تنصح بعدم ارتداء الكمامة عند ممارسة الرياضة

في طل تصاعد أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم أجمع تهافت الجميع إلى ارتداء الكمامة الطبية كإجراء وقائي عند الخروج من المنزل، لتفادي الإصابة بالفيروس.

وينصح الأطباء بضرورة الدوام على ممارسة الرياضة خاصة لأنها تعمل على تعزيز وتنشيط جهاز المناعة عند الأشخاص، مما يجعل فرصة الإصابة بـ”كوفيد 19″ قليلة.

تابع التفاصيل من هنا

رابطة الليجا تكشف عن موعد مباريات الجولتين المقبلتين

كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” عن مواعيد مباريات الجولتين المقبلتين 33 و34 من المسابقة المحلية، والتي تقام في الفترة بين 30 يونيو الجاري و6 يوليو المقبل.

ويلتقي فريق برشلونة أمام منافسه ألتيكو مدريد في أبرز مباريات الجولة الـ33، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني.

تابع التفاصيل من هنا

مدرب ليفربول يعلن غياب هذا النجم عن مواجهة كريستال بالاس

أعلن المدرب  الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزي، غياب أحد نجوم الفريق عن مواجهة كرييستال بالاس المقبلة يوم الأربعاء المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز.

تابع التفاصيل من هنا

موقف إبراهيموفيتش من المشاركة في مباراة ميلان وروما 

كشفت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الإثنين، عن موقف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، من المشاركة في مباراة فريقه إي سي ميلان ضد روما، في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكاليتشو”.

وذكرت صحيفة ”لا ستامبا“، إن زلاتان سيخضع لفحص طبي جديد اليزم، مشيرة إلى أن مشاركة الأسطورة السويدية في المباراة  أمر صعب.

تابع التفاصيل من هنا

رسميا.. مجيد بو قرة مديرا فنيا لمنتخب الجزائر المحلي 

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعيين مجيد بوقرة نجم دفاع “محاربو الصحراء” السابق مديرا فنيا لمنتخب الجزائر للاعبين المحليين.

ويستعد المنتخب الجزائري حاليا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين والتي تستضيفها الجزائر عام 2022.

تابع التفاصيل من هنا

بعد غيابه عن تدريبات الريال.. موقف هازارد من مباراة مايوركا 

غاب النجم البلجيكي إيدين هازارد عن تدريبات فريقه ريال مدريد، اليوم الإثنين، بعد استبعاده من مباراة الفريق الأخيرة أمام ريال سوسيداد في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني والتي فاز بها الملكي بهدفين مقابل هدف.

تابع التفاصيل من هنا

المدعي العام الإسباني يتهم أنشلوتي بالتهرب الضريبي 

وجه المدعي العام في إسبانيا، الاتهام إلى المدرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لفريق إيفرتون الانجليزي، بتهربه من دفع ضرائب مفروضة عليه، حينما كان مديرا فنيا لفريق ريال مدريد بين عامي 2014 و2015.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، في تقرير نشرته اليوم الإثنين، بإن أنشيلوتي متهم بتجنب دفع مبلغ مليون يورو كضرائب مستحقة عن إيرادات بيع صورته.

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.