الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 20 إبريل 2020 

mohamed20 أبريل 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 20 إبريل 2020.

 

المحتويات

حقيقة مفاوضات الأهلي مع سيرينيو لاعب صن داونز

كشفت تقايرير صحفية، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على جهاز الكرة بالنادي الأهلي المصري، من أجل التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني سيرينو، صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ويسعى الفريق الأحمر للتعاقد مع لاعب يكون بديلا لرمضان صبحي في حال تعثر المفاوضات مع نادي هيدرسفيلد للحصول على خدماته نهائيا بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي.

تابع التفاصيل من هنا

 

شاهد.. نجم توتنهام في معسكر الخدمة العسكرية

انضم اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى الخدمة العسكرية في بلاده لقضاء فترة العزل الصحي، بعد تفشي فيروس كورونا المستج في انجلترا.

وعاد سون هيونج إلى موطنه كوريا الجنوبية في أواخر مارس الماضي، لقضاء فترة الحجر الصحي هناك، على أن يبدأ الخدمة العسكرية خلال هذا الشهر.

تابع التفاصيل من هنا

 

إبراهيموفيتش يقرر العودة إلى ميلان الخميس المقبل

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، إن النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش،مهاجم اي سي ميلان، سيعود إلى إيطاليا يوم الخميس المقبل، استعدادا لإمكانية استئناف مباريات الدوري الإيطالي في الفترة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

رئيس اتحاد الكرة الألماني: عودة المباريات ستنقذ الأندية من الإفلاس

طالب رئيس اتحاد الكرة الألماني فريتز كيلر، بضرورة عودة المباريات دون حضور الجماهير خلال الفترة المقبلة، لإنقاذ الأندية من الوضع الاقتصادي الصعب بسبب التوقف.

وقال كيلر في مقاله نشرت بصحيفة “كيكر” الألمانية، إن “عدم إقامة المباريات المتبقية ربما يعني ان الجماهير لن تكون قادرة على الذهاب للملاعب لان الأندية لن تكون موجودة”.. مضيفا: “نحن لا نريد أن نخسر اي ناد”.

تابع التفاصيل من هنا

 

باريس سان جيرمان يستهدف ثنائي اليوفي

 

يسعى مسئولوا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الحصول على خدمات ثنائي يوفنتوس الإيطالي، ميراليم بيانيتش وأليكس ساندرو، مقابل ماورو إيكاردي.

ويلعب إيكاردي في صفوف النادي الباريسي على سبيل الإعارة من إنتر ميلان حتى نهاية الموسم، ويملك النادي الفرنسي تفعيل بند شراء اللاعب نهائيا مقابل 70 مليون يورو.

تابع التفاصيل من هنا

 

ريال مدريد يحدد سعر أشرف حكيمي

حدد مجلس إدارة نادى ريال مدريد الإسباني، السعر النهائي للتنازل عن خدمات لاعبه المغربي أشرف حكيمي، والمعار إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني حتى نهاية الموسم الحالي.

وتألق حكيمي مع دورتموند، خلال الموسمين الأخيرين حيث تنتهي إعارته مع نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي أبدت فيه عدة أندية أوروبية كبرى اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب، أبرزها بايرن ميونخ وتشيلسي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما تحاول إدارة بروسيا دورتموند الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي من الريال.

تابع التفاصيل من هنا

 

بايرن ميونيخ يعلن رسميا تمديد عقد ألفونسو ديفيز.. صورة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الإثنين، رسميا، تمديد عقد نجمه الكندي ألفونسو ديفيز حتى صيف 2025.

وقال البايرن في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “اتفق بايرن ميونخ وألفونسو ديفيز على شروط تمديد فترة بقاء اللاعب في النادي. اتفق الجانبان على تمديد عقد اللاعب عامين آخرين حتى 30 يونيو 2025”.

تابع التفاصيل من هنا

 

حقيقة إلغاء مسابقة كأس مصر 

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة ما تداول بشأن إلغاء مسابقة كأس مصر للموسم الحالي بسبب تعليق النشاط الرياضي في البلاد نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريحات إذاعية، الإثنين، إن هذه الأنباء عارية تمام من الصحة، مؤكدا أنه لا يوجد أي قرار من الجبلاية حول إلغاء كأس مصر.

تابع التفاصيل من هنا

 

آرسنال يعلن تخفيض رواتب لاعبيه

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، الاثنين، موافقة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني على تفضيض رواتبهم بنسبة 12.5% بسبب أزمة فيروس كورونا.

بهذا أصبح آرسنال أول ناد يعلن عن خفض رواتب لاعبيه، فيما أعلنت أندية أخرى عن موافقة اللاعبين على تأجيل رواتبهم فقط.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة