الحصاد الرياضي ليوم الإثنين الموافق 9 مارس 

جمال الشمالي
غير مصنف
9 مارس 2020آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 11:16 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الإثنين الموافق 9 مارس 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 9 مارس 2020.

ﻧﺒﻴﻞ ﻣﻌﻠﻮﻝ ﻳﺼﻞ إلى دمشق لقيادة منتخب ﺳﻮﺭﻳﺎ

وصل المدرب التونسي نبيل معلول، اليوم الإثنين، إلى الهاصمة السورية دمشق لتولي القيادة الفنية للمنتخب السوري، في مهمة جديدة لإبن الخضراء.

جاء ذلك بحسب ما أعلنه الاتحاد السوري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تابع التفاصيل من هنا

أول صورة لرونالدينيو داخل السجن في باراجوي

نشرت صحيفة إسبانية، صورة للنجم رونالدينيو، لاعب برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل السابق، وهو داخل أحد السجون في باراجواي، بعدما تندم اعتقاله برفقة شقيه، لدخولهما البلاد بجوازات سفر مزورة.

وقالت صحيفة، “أس”، إن هيرنان رودريجيز الصحفي الباراجواياني الشهير، نشر صورة لرونالدينيو من داخل محبسه الذي يتواجد فيه مع عدد من السجناء المعروفين من هذا البلد.

تابع التفاصيل من هنا

ليفربول يتصدر ترتيب الأندية العالمية والهلال السعودي سابعا 

تصدر نادي ليفربول الإنجليزي قائمة ترتيب الأندية العالمية، بحسب تقرير نشره موقع ”فوتبول ورلد رينكنج“ العالمي المختص.

وجاء في المركز الثاني، نادي برشلونة الإسباني ثم فلامنجو البرازيلي في المركز الثالث وريفربليت الأرجنتيني رابعا، بينما جاء مانشستر سيتي الانجليزي في المركز الخامس يليه بايرن ميونخ الألماني سادسا.

تابع التفاصيل من هنا

اقتراح بإعادة نظام المربع الذهبي للدوري السعودي

قدم سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر السعودي، مقترحا بإعادة نظام المربع الذهبي للدوري السعودي كما كان من قبل.

وكان الدوري السعودي يلعب بنظام المربع الذهبي في قبل أن يتم إلغاء هذا النظام منذ عدة سنوات،حيث كانت الأندية صاحبة المراكز الأربعة الأولى في المسابقة، تلتقي مع بعضها البعض في مواجهات خروج المغلوب للحصول على اللقب.

تابع التفاصيل من هنا

ريال مدريد يستهدف نبيل فقير 

كشفت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد يفكر بجدية في التعاقد مع النجم الفرنسي نبيل فقير لاهب ريال بيتيس، خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة في إطار ”خطة تجديد“ يسعى لتطبيقها الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف في ليفربول خلال فبراير.. فيديو 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن جائزة أفضل هدف سجله الفريق خلال شهر فبراير الماضي، بحسب تصويت الجماهير، والذي كان من نصيب النجم المصري محمد صلاح.

تابع التفاصيل من هنا

مانشستر يونايتد يحقق إنجازا تاريخيا بعد فوزه على السيتي

حقق فريق مانشستر يونايتد الانجليزي إنجازا تاريخيا بعد فوزه على جاره مانشستر سيتي، بهدفين نظيفين، على ملعبه أولد ترافورد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة