الحصاد الرياضي ليوم الإثنين الموافق 15 يونيو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 10:13 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الإثنين الموافق 15 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي..نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 15 يونيو 2020.

اتحاد الكرة المصري يهنئ محمد صلاح بميلاده الـ28

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم، التهنئة للدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الثامن والعشرين، الذي يوافق 15 يونيو عام 1992.

تابع التفاصيل من هنا

كاسياس يتراجع عن الترشح لرئاسة اتحاد الكرة الإسباني

أعلن النجم إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق، أنه قرر التراجع عن فكرة الترشح في انتخابات رئاسة الاتحاد اﻹسباني لكرة القدم المقبلة.

وأكد كاسياس في بيانًا رسميًا نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، أنه لن يشارك في الانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد أن كان ينوي منافسة لويس روبياليس على هذا المنصب.

تابع التفاصيل من هنا

مصر.. وزير الشباب والرياضة يعلن موعد استئناف النشاط الرياضي 

أعلن وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي عن خطة الوزارة لعودة النشاط الرياضي في البلاد خلال الفترة المقبلة بعد توقف طويل دام أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال صبحي خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، إن الفرق الرياضية سيسمح لها بالعودة للتدريبات يوم 20 يونيو الجاري على أن يتم استئناف المسابقات الرسمية وعلى رأسها كرة القدم، يوم 25 يوليو المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

مدرب بايرن ميونيخ السابق على رادار النجم الساحلي التونسي

كشفت تقارير تونسية، اليوم الاثنين، أن نادي النجم الساحلي، فتح خط مفاوضات مع الفرنسي ويلي سانيول مدرب بوردو الفرنسي ومساعد مدرب بايرن ميونخ السابق، وذلك من أجل إقناعه بقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وفي مارس الماضي، قررت إدارة النجم الساحلي فسخ التعاقد مع قيس الزواغي، المدير الفنى للفريق، وذلك بعد أيام قليلة من توليه مهمة تدريب الفريق.

تابع التفاصيل من هنا

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة لوكاس فاسكيز 

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجمه لوكاس فاسكيز مؤخرا قبل عودة منافسات الدوري الإسباني مجددا.

تابع التفاصيل من هنا

ميسي على أعتاب رقم تهديفي مميز

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة بات قريبا من تحقيق رقم تهديفي مميز، حيث أنه يحتاج لتسجيل هدفين فقط للوصول إلى هدفه الـ700 مع النادي الكتالوني ومنتخب التانجو.

تابع التفاصيل من هنا

الكشف عن موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا 

كشفت شبكة أخبار “سكاي سبورتس” الإنجليزية، اليوم الاثنين، عن الموعد الأقرب لإقامة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي 2019/2020.

وقالت الشبكة، إن نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي سيكون يوم 23 أغسطس المقبل على ملعب النور في مدينة لشبونة في البرتغالية.

تابع التفاصيل من هنا

يوفنتوس يتفق مع نجم نابولي للانتقال إليه في الصيف

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الاثنين، أن نادي يوفنتوس توصل لاتفاق مع البولندي أركاديوس ميليك، للانضمام للبيانكونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “إل مارتينو” الإيطالية، أن اليوفي توصل لاتفاق شبه نهائي مع المهاجم البولندي حول الشروط الشخصية للاعب.

تابع التفاصيل من هنا

برشلونة يبدأ التحرك لضم حارس سبورتينج لشبونة 

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة الإسباني بدأ في مفاوضات مع نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي  لضم حارس مرماه الشاب لويس ماكسيميانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى البارسا لضم حارس جديد ليكون منافسا مع الحارس الحالي للفريق الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، حيث يرى النادي الكتالوني أن ماكسيميانو صاحب الـ21 عاماً هو الحارس الأنسب.

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.