الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 25 مارس 2020 

جمال الشمالي
2020-03-25T23:52:55+02:00
غير مصنف
25 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 11:52 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 25 مارس 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 25 مارس 2020. 

إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإيطالي

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بين لاعبي الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”، إلى 15 حالة، بعد الإعلان عن إصابة ماركو سبورتيلو، حارس مرمى فريق أتلانتا.

وقال نادي أتلانتا، فى بيان رسمي، إن أعراض الفيروس لا تظهر حاليا على ماركو، مشيرا إلى أن جميع لاعبي الفريق يخضعون للحجر  الصحي والتي ستنتهى فى 27 مارس الحالي.

تابع التفاصيل من هنا

صحيفة تكشف حقيقة إصابة المصري محمد النني بكورونا

كشف تقرير صحفي نشرته إحدى الصحف التركية، اليوم الأربعاء، عن حقيقة إصابة المصري محمد النني لاعب وسط نادي بيشكتاش، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقالت صحيفة “فوتوماك”، إن كل التحاليل والفحوصات الطبية التي خضع لها جميع لاعبي بيشكتاش جاءت سلبية، بما فيهم الدولي المصري محمد النني.

تابع التفاصيل من هنا

كواليس تأجيل أولمبياد طوكيو 2020

أعلن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، رسميا عن تأجيل دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالاتفاق مع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، لمدة عام واحد، بسبب انتشاؤ فيروس كورونا في العديد من دول العالم.

وقال آبي، في تصريحات لوسائل إعلام يابانية، أمس الثلاثاء، إن الأولمبياد تم تأجيله لمدة عام، موضحا أن صيف العام القادم 2021 هو الموعد المقترح لإقامتها.

تابع التفاصيل من هنا

إصابة لاعب جيرونا الإسباني بفيروس كورونا

أعلن نادي جيرونا الإسباني، اليوم الأربعاء، عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بعدما جاءت عينة التحليل الخاصة به إيجابية.

ولم يذكر جيرونا اسم اللاعب المصاب، لكنه أوضح أنه ظهرت عليه أعراض المرض الأسبوع الماضي وتقرر خضوعه للاختبارات اللازمة.

تابع التفاصيل من هنا

جوارديولا يدخل دائرة اهتمامات ميلان

دخل المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادي اي سي ميلان الإيطالي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن رحيل المدير الرياضى بوبان عن ميلان سيحدث ثورة كبيرة داخل جدران “الروسونيري”، ستشمل عدة تغييرات من بينها منصب المدير الفني.

تابع التفاصيل من هنا

ميسي يتبرع بهذا المبلغ لمكافحة فيروس كورنا

كشفت تقارير صحفية، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، تبرع بملغ مالي كبير للمساهمة فى مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن أسطورة برشلونة ميسي، قرر التبرع بمليون يورو لمستشفى “كلينك” بمدينة برشلونة، وأحد المراكز الطبية في موطنه الأرجنتين مساهمة منه في الحد من انتشار الفيروس.

تابع التفاصيل من هنا

فابريجاس يوجه نصيحة للشعب اللبناني لمواجهة كورونا.. فيديو

وجه سيسك فابريجاس نجم فريق موناكو الفرنسي، رسالة باللغة العربية إلى الشعب اللبناني ينصحهم فيها بضرورة البقاء في المنزل لتفادي الإصابة بفيروس كورنا.

ونشرت دانيلا سمعان زوجة فابريجاس مقطع فيديو له عبر موقع “انستجرام” وهو يتحدث بالعربية من أجل البقاء بالمنزل للحد من انتشار الفيروس.

تابع التفاصيل من هنا

رئيس الاتحاد الإسباني: عودة الليجا في علم الغيب

أدلى لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتصريحات جديدة بشأن آخر تطورات عودة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد.

وقال روبياليس، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “عقدت مؤتمرا مع كل الأقاليم، وأؤكد أن كل المساهمين في كرة القدم متحدون وموافقون على الإجراءات المتخذة”.

تابع التفاصيل من هنا

بأمر الخطيب.. سيد عبد الحفيظ خارج الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الاستغناء عن خدمات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، مع نهاية الموسم الحالي.

وقالت مصادر صحفية، داخل الأهلي، أن القرار سيتم الإعلان عنه حال إلغاء الموسم الكروي الحالي، أو بعد نهاية الدوري حال استكماله.

تابع التفاصيل من هنا

بيدرو يقرر الرحيل عن تشيلسي

قرر النجم الإسبانى بيدرو رودريجز لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الرحيل عن صفوف البلوز مع نهاية الموسم الحالي.

وقال بيدرو خلال تصريحاته لإحدى الإذاعات في إسبانيا، إنه قرر إنهاء مسيرته مع تشيلسي، مؤكدا أنه سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة