الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 18 مارس 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
18 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 11:44 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 18 مارس 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 18 مارس 2020.

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجمه التونسي فرجاني ساسي

هنأ نادي الزمالك المصري نجمه التونسي فرجاني ساسي بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ28، الذى يوافق اليوم 18 من مارس.

ونشرت الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لنجم وسك الفريق، وعلقت عليها: “عيد ميلاد سَعيد للاعبنا الدولى التونسى فرجانى ساسى، كل عام وأنت بخَير”.

تابع التفاصيل من هنا

أوبي ميكيل يفسخ عقده مع طرابزون سبور التركي بسبب كورونا

قرر النجم النيجيري جون أوبي ميكيل، فسخ عقده مع ناديه طرابزون سبور التركي، بسبب تخوفه من الإصابة بفيروس كورونا في ظل استمرار مسابقة الدوري التركي.

وقال نادي طرابزون في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إن لاعبه النيجيري جون أوبي ميكيل رحل عن النادي بعد أن انضم العام الماضي بعقد يمتد حتى مايو 2021، وذلك بالتراضي.

تابع التفاصيل من هنا

ريال مدريد يعلق النشاط الرياضي ويغلق البرنابو

أعلن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، تعليق الأنشطة الرياضية وإغلاق ملعب سانتياجو برنابيو، بسبب فيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد أن أعلن النادي الملكي في وقت سابق، عن إصابة أحد لاعبي فريق السلة بالفيروس.

تابع التفاصيل من هنا

تقارير.. إصابة رئيس ريال مدريد السابق بكورونا

كشفت تقارير صحفية، أن لورينزو سانز رئيس نادى ريال مدريد السابق، أصيب بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن أصيب فلورنتينو بيريز، رئيس الناي الحالي، كما أصيب أيضا ماوريسيو دى ماتوس نائب رئيس نادي فلامنجو البرازيلي.

وقالت صحيفة “فوتبول إيطاليا”، إن لورينزو سانز يرقد حاليا في العناية المركزة بمستشفى في إسبانيا ويعاني من فيروس كورونا الخطير.

تابع التفاصيل من هنا

إبراهيموفيتش يطلق حملة تبرعات لمصابي كورونا في إيطاليا

أطلق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق إيه سي ميلان، حملة لجمع التبرعات بهدف مساعدة المستشفيات الإيطالية، التي تعالج مصابي فيروس كورونا.

وقال الموقع الإلكتروني الذي يقبل التبرعات، إن إبراهيموفيتش تبرع بمبلغ 100 ألف يورو للصندوق، قبل أن تزيد قيمة التبرعات 10300 يورو أخرى.

تابع التفاصيل من هنا

أوباميانج في طريقه إلى الدوري الإيطالي مجددا

كشفت وسائل إعلام إيطالية، أن النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، في طريقه للعودة إلى الدوري الإيطالي خلال الموسم المقبل.

وسبق لأوباميانج اللعب ضمن صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الفترة ما بين 2007، و2011.

تابع التفاصيل من هنا

تعرف على المواعيد الجديدة لكأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، المواعيد الجديدة لبطولتي كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا، بعد أن تم تأجيلهما من قبل اليويفا واتحاد أمريكا الجنوبية لمدة عام.

وقال الفيفا، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء: “اجتمع مجلس الاتحاد برئاسة جياني إنفانتينو عبر مكالمة جماعية، اليوم، لمعالجة الظروف الاستثنائية التي نعيشها بسبب فيروس كورونا”.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة