الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 13 مايو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
13 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2020 - 10:07 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 13 مايو 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 13 مايو 2020.

فنربخشة يعلن ثاني إصابة بفيروس كورونا في صفوفه

أعلن نادي “فنربخشة” التركي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى التركي، اليوم الثلاثاء، عن إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لأحد الموظفين العاملين بمجمع “جان بارتو” الرياضي التابع للنادي.

وقال فنربخشة في بيان: “تم إجراء فحوصات كورونا لجميع اللاعبين والموظفين والفرق الفنية، الإثنين، نتيجة أحد الموظفين ظهرت إيجابية”.

تابع التفاصيل من هنا

آرسنال يخاطب ريال مدريد بشأن داني سيبايوس

بدأ نادي آرسنال الإنجليزي، مخاطبات رسمية مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل رغبته في الاحتفاظ باللاعب داني سيبايوس، الذي يلعب حاليا مع الفريق على سبيل الإعارة من الملكي.

وقدم اللاعب الإسباني مستويات جيدة مع  “الجانرز”، حيث تأقلم مع الفريق بشكل سريع وأصبح من العناصر الأساسية في وقت قصير تحت قيادة المدرب السابق أوناي إيمري.

تابع التفاصيل من هنا

توتنهام يدخل صراع الحصول على نجم يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي توتنهام الإنجليزي دخل بقوة في صراع الحصول على خدمات دي تشيليو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

برشلونة يحدد شرطه لبيع عثمان ديمبلي

كشف نادي برشلونة الإسباني عن شرطه من أجل الموافقة على رحيل نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحوم الشكوك حول مصير ديمبلي مع النادي الكتالوني، مع اقتراب الميركاتو الصيفي.

تابع التفاصيل من هنا

دي خيا يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير بريطانية، اليوم الأربعاء، إن مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تبحث في الوقت الحالي إمكانية بيع حارس مرمى الفريق دايفيد دي خيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

تابع التفاصيل من هنا

أول تعليق لـ عمرو وردة بعد طرده من لاريسا اليوناني

قرر رئيس نادي لاريسا اليوناني طرد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، عمرو وردة وجياناس ماسوراس بعد ارتكابهما مخالفات تأديبية خطيرة لم يكشف عنها.

ويلعب وردة في صفوف لاريسا معارا من باوك بينما يلعب ماسوراس على سبيل الإعارة أيضا من أولمبياكوس.

تابع التفاصيل من هنا

بلاتيني يخطط للإطاحة بإنفانتينو من عرش الفيفا

دعا الفرنسي ميشيل بلاتيني، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” للإطاحة بالسويسري جياني إنفانتينو من رئاسة الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بسبب ما زعمه بتورطه في قضايا قانونية تتعلق بالساحرة المستديرة.

وقال بلاتيني خلال مقابلة مع صحيفة “ليلوستري” السويسرية، إن إنفانتينو والمدعي العام السويسري مايكل لوبر يعتقدان أنه لا يمكن المس بهما وأنهما فوق القانون.

تابع التفاصيل من هنا

تابع التفاصيل من هنا

تابع التفاصيل من هنا

تابع التفاصيل من هنا

تابع التفاصيل من هنا

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.